جميع المباريات

إعلان

مباراة من 41 دقيقة.. تشكيل بيراميدز لمواجهة سموحة في الدوري

بيراميدز

بيراميدز وسموحة

في واقعة فريدة من نوعها سيلتقي فريق سموحة مع بيراميدز مساء اليوم الثلاثاء، على استاد الإسكندرية لمدة شوط واحد فقط، في لقاء يستضيفه استاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الـ 28 لبطولة الدوري المصري.

وكان من المفترض أن تنتهي صفحة هذه المباراة نهائيًا يوم الجمعة الماضي، عندما التقى بيراميدز مع سموحة على استاد الإسكندرية، إلا أن الأزمة الطارئة التي شهدها ملعب اللقاء أدت لإلغائها.

وعندما قرر محمد سلامة، حكم المباراة، إلغائها يوم الجمعة الماضي، كان بسبب أزمة أدت إلى حريق في أعمدة الإضاءة الخاصة باستاد الإسكندرية، وبعد المباراة قررت رابطة الأندية استئنافها بعدها بـ4 أيام بنفس ظروفها.

وسيدخل سموحة هذه المباراة منقوص العدد، حيث كان الهاني سليمان، حارس المرمى، قد طرد في المباراة الأولى التي كانت تشير لنتيجة 1-1، وانتهت عند الدقيقة 49 من زمن الشوط الثاني.

موقف الفريقين

وكان سموحة قد أكد أنه سيخوض المباراة بشكل طبيعي وأصدر بيانا عبر حساب النادي الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، علق على هذه الأزمة.

أما بيراميدز رغم اعتراضه الشديد على هذا الأمر إلا أنه تقبل قرار رابطة الأندية وسيخوض المباراة بشكل طبيعي رغم إصداره لبيان مطول شرح خلاله تفاصيل الأزمة ومتطلباته. (للتعرف على بيان بيراميدز اضغط هنا)

طاقم التحكيم

وجاء تشكيل بيراميدز كالتالي:

أحمد الشناوي في حراسة المرمى.

في الدفاع: محمد حمدي، محمد الشيبي، محمود مرعي، كريم حافظ.

في الوسط: فخري لاكاي، مهند لاشين، بلاتي توريه، إبراهيم عادل، مصطفى فتحي.

في الهجوم: فيستون ماييلي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن