جميع المباريات

إعلان

بعد إلغاء مباراة الأهلي والزمالك.. جولة سياحية لطاقم تحكيم القمة في شوارع القاهرة

العطار

طاقم تحكيم القمة

بعدما تم إلغاء مباراة الأهلي والزمالك التي كان مقرر إقامتها مساء اليوم الثلاثاء، ضمن مباريات الدوري المصري، اصطحب وليد العطار، المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، طاقم تحكيم المباراة في جولة سياحية.

اتحاد الكرة كان قد أعلن عن تعيين طاقم تحكيم إسباني لمباراة الأهلي والزمالك التي كان مقرر إقامتها مساء اليوم الثلاثاء، على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الـ 27 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

ولكن قرر نادي الزمالك الانسحاب من مباراة الأهلي في القمة، وذلك بسبب عدم تنفيذ طلباته التي أعلن عنها بعد هزيمته من المصري البورسعيدي في بطولة الدوري. (للتعرف عليها اضغط هنا)

ولكن يبدو أن رحلة الطاقم التحكيم الإسباني لم تأت بفائدة إلا بالجولة السياحية التي خضوها في القاهرة، قبل العودة لإسبانيا من جديد، حيث تجول الطاقم الإسباني في شوارع القاهرة، ومن ثم قاموا بزيارة منطقة الأهرامات في الجيزة.

وأوضح أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية المحترفة، في تصريح سابق، أن النادي الأهلي هو من طلب طاقم تحكيم أجنبي لمباراته مع الزمالك، وبالتالي أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد عن تعيين طاقم تحكيم مكون من:

1- أليخاندرو مونييز رويز حكم ساحة.

2- دييجو سانشيز روخو.. مساعد أول.

3- فابيان بلانكو.. مساعد ثاني.

4- فرانشيسكو خوسيه.. حكم رابع.

5- سانتياجو خايمي لاتري.. حكم تقنية فيديو.

6- ميجيل أنخيل أورتيز أرياس.. حكم تقنية فيديو مساعد.

الأهلي كان سيدخل مباراته مع الزمالك محتلا وصافة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 42 نقطة، أما الزمالك فيتواجد في المركز العاشر برصيد 34 نقطة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن