جميع المباريات

إعلان

متجاهلة طلب الزمالك.. رابطة الأندية تعلن جدول الدروي لنهاية الموسم

رابطة الأندية المحترفة

رابطة الأندية

أعلنت رابطة الأندية المحترفة المصرية، اليوم الثلاثاء، جدول مسابقة الدروي المصري الممتاز لموسم 2023-2024 حتى نهاية الموسم.

وتجاهلت رابطة الأندية طلبات نادي الزمالك، حيث أعلنت جدول الدوري لنهاية الموسم، بدون أي تعديلات أو إعادة ترتيب لمباريات الدور الأول.

ويتمسك الزمالك بعدم خوض أي مباراة في الدور الثاني من الدوري الممتاز قبل أن تستكمل الفرق المتنافسة جميع مباريات الدور الأول.

وعقدت رابطة الأندية اجتماعا مع مسؤولي الزمالك للوصول إلى حل والعدول عن قرار عدم خوض المباريات ومنها لقاء القمة ضد الأهلي، ولكن ظل الوضع على ما هو عليه.

ورفض الزمالك خوض مباراته الأخيرة ضد الأهلي في الجولة 27، مما أدى إلى توقيع عقوبات عليه من قبل رابطة الأندية، شملت غرامة مالية، وخسارة المباراة بنتيجة 2-0، وخصم 3 نقاط من رصيده.

وكان من المفترض أن تقام مباراة الأهلي والزمالك على استاد القاهرة الدولي، اليوم الثلاثاء، إلا أن الفريق الأبيض رفض خوض اللقاء بسبب مطالبه التي أعلن عنها بعد مباراته مع المصري البورسعيدي.

وأصدر نادي الزمالك بيان رسمي، أوضح فيه صعوبة خوضه للقاء القمة بسبب "ظروف قهرية"، بالإضافة إلى غياب مبدأ تكافؤ الفرص على حد وصفه.

جدول الدوري حتى نهاية الموسم

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن