جميع المباريات

إعلان

سويلم: هناك مخطط لإفساد الدوري.. سنواجه مشكلة إذا تكرر انسحاب الزمالك.. ولن نستقيل

ثروت سويلم

ثروت سويلم عضو رابطة الأندية المحترفة

قال ثروت سويلم عضو رابطة الأندية المحترفة، إن هناك مخطط لإفساد بطولة الدوري في الموسم الحالي، بعد قرارات نادي الزمالك الأخيرة عقب لقاء المصري البورسعيدي.

وكان نادي الزمالك أصدر بيانًا من أربع نقاط عقب لقاء المصري والذي حسمه الأخير بنتيجة (2-1) ضمن حسابات الأسبوع الـ26.

وجاء الأبرز في بيان نادي الزمالك هو رفض "الفارس الأبيض" خوض أي لقاء من منافسات الدور الثاني إلا بعد خوض مباريات الدور الأول إلى جانب المنافس أيضًا.

ورد "سويلم" في تصريحات عبر شاشة "ETC" :""أنا لا أقلل من شأن الزمالك، لكن حديثي أن الزمالك بعيد عن المنافسة في الموسم الحالي وفقًا للجدول، ولا أحد يعترض عن بحث الزمالك عن حقوقه، في وقت سابق أكدت أن في حال تولي أجنبي رئاسة لجنة الحكام سيكون (خراب)، ولذلك الزمالك لجأ للإجراء القانوني".

وأضاف :"كان من الأول إذا كان الزمالك معترض على الجدول الاعتراض في شهر فبراير الماضي لكن لم يحدث ولكن حدث بعد مباراة المصري وقبل مباراة الأهلي وهناك محاولة لإفساد شكل الدوري".

وواصل :"لا أحد يتدخل في قرارات عامر حسين حرصًا على ظهور الدوري بشكل محترم، ومن حق الأندية الجلوس مع مسئولي الرابطة وفي الموسم الماضي اجتمعنا مع جميع الأندية لمناقشة شكل الدوري سواء على الطريقة البلجيكية وتم اختيار شكل الدوري بناء على قرار جميع الأندية".

وأكمل :"سنتعامل مع قرار نادي الزمالك وفقًا للائحة وسينطبق على الزمالك المادة (51) اعتباره خاسرًا 2-0، ومع نهاية الموسم سيتم الخصم 3 نقاط لكن ليست هذه المشكلة والمشكلة إذا تكرر الانسحاب هو الهبوط للدرجة الأقل لذلك يتم وضع مؤسسات الدولة في حرج".

وعن إمكانية استقالة الرابطة بسبب أزمة نادي الزمالك، رد :"الرابطة تستقيل ليه؟ّ!، (هي الرابطة عملت حاجة غلط؟)، الرابطة تنفذ اللائحة، امتى تستقيل الرابطة لو لم يتخذ بقراراتها، أحمد دياب جلس مع إدارة الزمالك لأن الوضع لن يليق بالرابطة أو الزمالك ولو يوجد أي طلبات تدرس ولو ثروت غلط يعتذر لأنني لم أقصد التجاوز في حق الزمالك".

وأتم :"ليس لديّ مشكلة في حال شطب عضويتي في نادي الزمالك، إذا كان سيحل من مشكلة الزمالك، وتعرضت لهجوم غير طبيعي من جماهير الزمالك وأنا نائب محافظة عريقة".

وكان ثروت سويلم تعرض للانتقادات من جانب أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك على خلفية التصريحات التي أدلى بها عضو لجنة الرابطة بشأن قرارات مجلس القلعة البيضاء.

اقرأ أيضًا..

"16 ناديًا هيقعدوا في البيت".. أحمد دياب يرد على مطالب الزمالك الأربعة

أحمد دياب: مباراة القمة في موعدها.. وهناك طلبات مستحيل تنفيذها للزمالك

نهاية اجتماع الإدارة.. مصدر ليلا كورة: الزمالك يتمسك بموقفه بعدم خوض لقاء الأهلي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن