جميع المباريات

إعلان

"اقتراح وتمسك واعتذار".. يلا كورة يكشف كواليس جلسة الرابطة مع الزمالك بشأن أزمة القمة

حسين لبيب

حسين لبيب رئيس نادي الزمالك

عقد اليوم السبت، جلسة بين رابطة الأندية المحترفة برئاسة أحمد دياب مع حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك بشأن إقناع النادي الأبيض بخوض لقاء القمة ضد الأهلي.

وشهدت الساعات الماضية إعلان وتمسك نادي الزمالك بعدم خوض لقاء الأهلي، والمقرر مساء الثلاثاء المقبل ضمن حسابات الأسبوع الـ27 من بطولة الدوري المصري.

وكشف مصدر لـ"يلا كورة"، السبت، أن رابطة الأندية برئاسة أحمد دياب قدمت عدة اقتراحات لدى إدارة الزمالك من أجل العدول عن قرارها بشأن عدم خوض اللقاء.

وأضاف المصدر، أن إدارة نادي الزمالك كانت تشاور بين أعضاء المجلس حول الاقتراحات المقدمة من جانب الرابطة.

وأشار المصدر، أن مجلس الزمالك لا يزال يتمسك بموقفه حتى الآن بعدم خوض لقاء الأهلي إلا بعد تنفيذ الطلبات التي تقدمت بها إدارة القلعة البيضاء مساء الإثنين الماضي.

وشهدت الجلسة اعتذار الرابطة لدى نادي الزمالك بشأن تصريحات ثروت سويلم حول موقف نادي الزمالك مما أدى إلى غضب الإدارة وفقًا لتصريحات رسمية من أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك.

وكان نادي الزمالك أصدر بيانًا رسميًا مساء الإثنين الماضي وهو رفض خوض أي مباراة في الدور الثاني بعد انتهاء المنافس من خوض مباريات الدور الأول.

إدارة الزمالك تمسكت أيضًا بعدم خوض لقاء الأهلي أو أي مباراة في الدور الثاني حين الانتهاء من مبارياته المؤجلة في الدور الأول، وإقامة مباريات الدور الثاني بالترتيب.

لمعرفة بيان نادي الزمالك.. اضغط هنا

وجاء بيان نادي الزمالك عقب لقاء المصري البورسعيدي والذي فاز من خلاله الأخير بنتيجة (2-1) في إطار الأسبوع الـ26 من بطولة الدوري.

هذا اللقاء شهد احتجاجًا من جانب "القلعة البيضاء" على خلفية عدم احتساب هدف أحمد سيد "زيزو" من ضربة جزاء، إلا أن الحكم رفض احتساب الكرة بداعي عدم دخول الكرة بكامل استدارتها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن