جميع المباريات

إعلان

أحدهم لم يحدث منذ 18 عامًا.. رقم "2" بأربع أرواح في مباراة الزمالك والمصري (فيديو)

الزمالك والمصري

مباراة الزمالك والمصري

سقط فريق الزمالك أمام نظيره فريق المصري، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز، والتي أقيمت على ملعب الجيش ببرج العرب.

الزمالك خسر أمام المصري البورسعيدي بنتيجة (2-1)، في مباراة شهدت حالة جدلية، بعد احتساب ركلة جزاء للفريق الأبيض نفذها زيزو لكنها ارتطمت في القائم ولم تسكن الشباك وسط حالة من الاعتراضات. طالع التفاصيل

ونشر زيزو تعليقًا عبر حسابه بإنستجرام عقب نهاية مباراة الزمالك والمصري، وخسارة فريقه في مواجهة اليوم. طالع التفاصيل

مباراة الزمالك والمصري شهدت تحقق بعض الأرقام على مستوى مواجهات الفريقين من جانب، وعلى المستوى الفردي من جانب آخر.

شاهد أهداف مباراة الزمالك والمصري

البداية مع تاريخ المواجهات، حيث إن المصري نجح في الفوز على الزمالك ذهابًا وإيابًا لأول مرة منذ موسم 2005-06، أي منذ 18 عامًا.

بينما على المستوى الفردي، استطاع علي ماهر في تحقيق الفوز الثاني على حساب الزمالك في مسيرته التدريبية، وهي المرة الثانية تواليًا، بعدما قاد المصري للفوز في مواجهة الدور الأول لهذا الموسم.

وفي سياق آخر، زيزو أهدر ركلة الجزاء الثانية هذا الموسم مع الزمالك في جميع البطولات، الأولى كانت ضد سموحة في شهر أكتوبر الماضي، بالجولة الرابعة من الدوري، والتي انتهت بفوز الأبيض بنتيجة كبيرة (5-1).

وفشل الزمالك للموسم الثاني تواليًا في تحقيق الانتصار على المصري، بعدما شهد الموسم الماضي فوز الفريق البورسعيدي في مباراة (3-2) وتعادلهما في الأخرى بنتيجة (2-2).

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن