جميع المباريات

إعلان

التاريخ يبتسم للأبيض.. الزمالك يعود للأجواء المحلية بمواجهة سيراميكا كليوباترا

مباراة الزمالك وسيراميكا

مباراة الزمالك وسيراميكا - صورة أرشيفية

يصطدم نادي الزمالك بنظيره سيراميكا كليوباترا، في مواجهة مؤجلة من الجولة الحادية عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، على أرضية استاد المقاولون العرب.

ويعود نادي الزمالك للمنافسات المحلية بمواجهة قوية أمام سيراميكا كليوباترا، يبحث فيها الفارس الأبيض عن مواصلة نتائجه الإيجابية مع جوزيه جوميز، وتفوقه التاريخي على حساب فريق سيراميكا الذي يقوده المدرب أيمن الرمادي.

ويسعى الزمالك لتجنب فقدان أي نقاط جديدة، للتمسك بفرصته في المنافسة على لقب الدوري المصري الممتاز، بعدما تعثر في عدة لقاءات هذا الموسم بالمسابقة المحلية، لذلك لن يكون لديه فرصة لسقوط آخر، في ظل انتصارات منافسيه بيراميدز والأهلي هذا الموسم.

7 من 7.. الزمالك يتفوق على سيراميكا كليوباترا تاريخيًا

وفي المقابل يأمل سيراميكا كليوباترا في كسر عقدة الزمالك، الذي التقى معه 7 مرات منذ صعوده للدوري المصري الممتاز، وخسر جميع تلك المباريات أمام الفارس الأبيض، ليبحث في لقاء اليوم عن تحقيق المفاجأة وانتزاع فوزه الأول، أو على الأقل الخروج بنقطة التعادل الأولى له في مواجهاته مع القلعة البيضاء.

ويدخل الزمالك لقاء الغد وهو يحتل المركز الثاني عشر في جدول الترتيب، برصيد 28 نقطة، جمعها من 17 مباراة فقط، حيث يمتلك عدة مواجهات مؤجلة، بعد 8 انتصارات و4 تعادلات مقابل 5 هزائم، وسجل لاعبوه 26 هدفًا بينما استقبلت شباكه 16 هدفًا.

وفي المقابل يحتل فريق سيراميكا كليوباترا المركز الثامن، برصيد 34 نقطة من 23 مباراة، من 9 انتصارات و7 تعادلات ومثلها من الهزائم، حيث أحرز 37 هدفًا وسكن مرماه 17 هدفًا.

وكان الزمالك قد فاز في آخر مبارياته المحلية قبل فترة التوقف الدولي على حساب الاتحاد السكندري بثنائية نظيفة، بينما انتصر سيراميكا على مكادي بهدف نظيف في كأس مصر، ولكن على صعيد مسابقة الدوري كان قد خسر بنتيجة 3-2 أمام إنبي.

قائمة الزمالك.. وجوه جديدة وغياب هداف مواجهات سيراميكا

وأعلن جوزيه جوميز عن قائمة الزمالك لمواجهة سيراميكا كليوباترا، والتي شهدت ظهور بعض الوجوه الجديدة مثل المدافع الصاعد أحمد رفاعي، ولاعب الوسط الشاب أحمد عبدالرحيم "إيشو".

للتعرف على قائمة الزمالك للمباراة اضغط هنا

ويفتقد الزمالك لخدمات 12 لاعبًا في مباراة سيراميكا كليوباترا، وعلى رأسهم قائد الفريق محمود عبدالرازق شيكابالا، بالإضافة لسيف الدين الجزيري الهداف التاريخي لمواجهات الفريق برصيد 3 أهداف.

للتعرف على غيابات الزمالك اضغط هنا

ويتولى عبد العزيز السيد، مباراة الزمالك وفاركو كحكم ساحة، ويعاونه كل من، شريف عبد الله مساعد أول وأحمد لطفي مساعد ثاني، ومحمد يوسف حكمًا رابعًا.

بطاقة المباراة:

المباراة: سيراميكا كليوباترا أمام الزمالك

الحدث: الجولة الحادية عشر من الدوري المصري

التاريخ: 14 يونيو 2024

التوقيت: السابعة مساء

الملعب: المقاولون العرب

القناة الناقلة: ontime sports 2

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن