جميع المباريات

إعلان

موديست: جلوسي على دكة البدلاء يتعلق بتمديد عقدي مع الأهلي

موديست

أنتوني موديست لاعب الأهلي

تحدث الفرنسي أنتوني موديست، لاعب النادي الأهلي، عن فرحته بالتتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا، وجلوسه على دكة البدلاء بالفترة الأخيرة.

موديست انضم لصفوف الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعقد لمدة موسم واحد قابل للتمديد.

وقال موديست في تصريحات لصحيفة ليكيب الفرنسية: "التتويج بدوري أبطال أفريقيا؟ لقد قلت لنفسي في كثير من الأحيان، يجب أن أفوز بشيء عظيم في مسيرتي، لذلك عشت هذه اللحظة بفرح وحماس".

أضاف: "الجلوس على دكة البدلاء وعدم المشاركة بنهائي أفريقيا؟ لدي عقد لمدة عام مع تمديد يتعلق بوقت لعبي، وبمجرد تجاوز المدة المتفق عليها يُجدد العقد تلقائيًا، ربما هذا السبب، لأن عدا ذلك، أنا أحد هدافي الفريق".

تابع: "نحن نلعب كثيرًا لدرجة أنه يبدو من الجنون أننا نتأخر في العديد من المباريات (الدوري الممتاز)، إنه الشيء الأكثر إثارة للدهشة ومختلف عما مررت به في مسيرتي، مثل هذا الوضع كان سيكون مثيرًا للجدل في أوروبا".

واصل: "لا أتحدث العربية، لكنني سرعان ما تكيفت مع اللاعبين الآخرين، والمعجبين في مصر يمكنهم متابعة جلسات التدريب الخاصة بنا مباشرة، هنا العاطفة مجنونة".

أتم: "استغرقت وقتًا طويلًا لاتخاذ قراري في الصيف الماضي، شعرت بالإرهاق الذهني، ثم تلقيت عرض الأهلي وقبلته، واليوم أشعر أنني لائق، لا يزال لدي الجسد والعاطفة والعقل، سأكون مفيدًا لمرافقة الشباب".

موديست لعب مع الأهلي 25 مباراة، قدم خلالهم 8 مساهمات تهديفية (سجل 5 وصنع 3)، وتوج بـ 3 بطولات مع المارد الأحمر (دوري أبطال أفريقيا، كأس مصر، كأس السوبر للأبطال).

اقرأ أيضًا:

عضو مجلس الأهلي السابق: "عملت كباري" لبعض اللاعبين

سعد شلبي: 30 ألف مشجع لقمة الأهلي والزمالك

محمد عبدالوهاب: أبو تريكة كان مرفوضًا

طبيب الأهلي: وسام أبو علي يعاني من جزع في أربطة الكاحل

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن