جميع المباريات

إعلان

الزمالك: إصابة الزناري بإجهاد في العضلة الخلفية.. وعاطف بكدمة في الركبة

مصطفى الزناري

مصطفى الزناري

تعرض مصطفى الزناري، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لإصابة في العضلة الخلفية خلال المباراة الودية التي جمعت الفريق بالبنك الأهلي مساء اليوم الجمعة.

وأعلن الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي للفريق، أن الزناري شعر بإجهاد في العضلة الخلفية، مما دفع الجهاز الطبي إلى اتخاذ قرار فوري بعدم المجازفة واستبداله للحفاظ على سلامته.

كما أشار الدكتور أسامة إلى إصابة محمد عاطف، لاعب الفريق، بكدمة في الركبة خلال نفس المباراة، مؤكدًا أن حالته مطمئنة ولا تدعو للقلق.

يُذكر أن المباراة انتهت بالتعادل بثلاثة أهداف لكل فريق، وأقيمت على استاد بتروسبورت في إطار استعدادات الزمالك لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز.

ودخل الزمالك المباراة بتشكيلة مكونة من: "محمود الشناوي، عمر جابر، عبد الرحمن علي، مصطفى الزناري، سيد عبد الله، نبيل عماد دونجا، محمد أشرف "روقا"، أحمد عبد الرحيم "إيشو"، مصطفى شلبي، يوسف أوباما، ناصر منسي".

تقدم البنك الأهلي في الدقيقة الثالثة عن طريق محمد هلال من ركلة جزاء، وتعادل محمد أشرف "روقا" للزمالك في الدقيقة 43 أيضًا من ركلة جزاء، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وفي الشوط الثاني بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من: عمر عبد العزيز، محمد عاطف، السيد الغديري، عبد الرحمن علي، أيمن الجزار، سيف فاروق جعفر، محمد أشرف "روقا"، يوسف أوباما، سيد عبد الله "نيمار"، إبراهيما نداي، مصطفى شلبي.

وأضاف يوسف أوباما الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 55، قبل أن يتعادل محمود قاعود للبنك للأهلي في الدقيقة 67.

وتمكن إسحاق يعقوبو من تسجيل الهدف الثالث للبنك الأهلي في الدقيقة 71، وتعادل الزمالك في الدقيقة 84 عن طريق حازم أسامة.

ويلتقي الزمالك مع سيراميكا كليوباترا يوم الجمعة المقبل في الجولة 11 والمؤجلة بينهما في مسابقة الدوري المصري الممتاز، بينما يواجه البنك الأهلي نظيره الجونة يوم الإثنين الموافق 17 يونيو بالجولة 26 من المسابقة المحلية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن