عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

واقعة التيشيرت الأبيض وموقف حسن حمدي.. القيعي يرد على تصريحات شيكابالا (فيديو)

عدلي القيعي

عدلي القيعي

رد عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي على التصريحات التلفزيونية التي أدلى بها محمود عبدالرازق "شيكابالا" قائد الزمالك على خلفية انتقال الأخير للقلعة الحمراء.

وكان شيكابالا وقع للانتقال للأهلي في عام 2006 بعد عودة اللاعب إلى مصر قادمًا من باوك اليوناني وكان القيعي مسؤولا عن ملف الصفقات ولكن توقفت الصفقة ولم تتم في النهاية.

وقال القيعي في تصريحات عبر قناة الأهلي: "شيكابالا لم يبلغني بأن الزمالك لا يريده وأتى لي وأكد أنه يريد الانتقال للأهلي".

وأضاف: "شيكابالا كان أمامه حل آخر وهو الاستمرار في باوك اليوناني، وكان يسير بشكل جيد، وقولت لحسن حمدي أن اللاعب لديه رغبة ينضم للأهلي".

وأكمل: "هناك أمور لا تستحق الرد عليها، هل منطقي أن يأتي لاعبا ويقول لو الزمالك سجل سأقوم بالاحتفال؟ هذا كلام غير منطقي، ما الذي يجعلنا نوافق على هذا الأمر؟".

وتابع: "شيكابالا رفع قضية على باوك بعد أزمة تغيير رئيس النادي من أجل الحصول على البطاقة الدولية والانتقال للأهلي".

واستكمل: "شيكابالا أراد أن يشعر بجدية الأهلي في التعاقد معه، ومضى بالفعل وحصل على مقدم تعاقد وهذا الملف تم إدارته مع الشؤون القانونية حتى نحفظ حقوقنا إذا حدث شيء آخر".

وأشار: "اصطحبت شيكابالا إلى الأهلي وقابل مانويل جوزيه وحسام البدري".

وكشف عدلي القيعي - مهندس الصفقات مثلما كان يُلقب -: "اقترحت أن ينزل شيكابالا التدريب إلا أن حسن حمدي (رئيس الأهلي في ذلك الوقت) قال لي (شيكابالا مش هينزل التدريب إلا بعد وصول البطاقة الدولية)".

وأوضح: "الواقعة التي ذكرها شيكابالا أنه تدرب ليلا بتيشيرت أبيض، لا أعرف هذا الكلام، لم أحضر هذه الواقعة، ولا أعرف عنها شيئا، أنا لا أُكذب أحد ولكن هل منطقي أن ينزل اللاعب ويتدرب منفردا بتيشيرت أبيض؟".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن