عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

عضو مجلس الزمالك: شيكابالا من المواهب النادرة.. ويفصله عن الخطيب بطولة واحدة

شيكابالا لاعب الزمالك

محمود عبدالرازق شيكابالا

أكد محمد طارق، عضو مجلس إدارة الزمالك، أن محمود شيكابالا، أحد أساطير القلعة البيضاء، بتقديمه الكثير للفريق طوال فترة تواجده.

وقال طارق عبر أون سبورت إف إم: "الفترة الماضية أصبح هناك حالة إيجابية في علاقة الأهلي والزمالك، وذلك بسبب الدور الإيجابي لمحمود الخطيب وحسين لبيب، لتكون هناك صورة مختلفة وحالة احترام".

أضاف: "حسين لبيب ترك الحرية لشيكابالا في تحديد الوقت المناسب الذي يراه مناسبًا للاعتزال، ولا يريد الاستمرار في الملاعب بعدها، وعادة ما يكون لشيكابالا بصمة في كل موسم بهدف لا ينسى".

تابع: "شيكابالا يتمتع بموهبة ليست عند عدد كبير، لا أظن أن المواهب موجودة الآن بشكل قوي، أصبح هناك ندرة ليس في مصر فقط ولكن في العالم بالكامل، لا يوجد لاعب بجودة شيكابالا، فعندما يكون لديك لاعب بقيمة شيكابالا أو عبدالله السعيد، يجب أن تحتفي به".

واصل: "شيكابالا كان أحد أسباب عودة الزمالك للكونفدرالية بهدفه أمام أرتا سولار، فهو يلعب في مركز الجناح الأيمن ويدخل إلى عمق الملعب، كم لاعبًا في مصر لديه إمكانيات شيكابالا؟ حتى لو دقائق لعبه أقل".

أشار: "كلمة أسطورة تنبع من مدى تأثيرك مع ناديك والفترة التي قضيتها بداخله، لاعب بقيمة شيكابالا يتواجد في الزمالك منذ 25 عامًا، وفي إحدى الفترات حافظ على شعبية النادي، وفي أحد الأوقات كان النجم الأوحد المتواجد في الفريق، شيكابالا يقترب من 17 بطولة، وأصبح من أكثر اللاعبين حصولًا على البطولات في تاريخ الزمالك".

أتم: "على الجانب الآخر، محمود الخطيب رئيس الأهلي وأفضل من لمس الكرة، حصل على 18 بطولة، بفارق بطولة واحدة عن شيكابالا، والخطيب هو أسطورة كبيرة يحترمها الجميع في مصر".

اقرأ أيضًا:

ماذا قدمت طيور الزمالك المهاجرة هذا الموسم؟

متحدث الزمالك: شيكابالا أسطورة الزملكاوية

الزمالك يستأنف تدريباته في غياب 12 لاعبًا.. وتصعيد ناشئين

عمرو أدهم: اقتربنا من الوصول لحل في قضية بوطيب

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن