جميع المباريات

إعلان

عمر كمال: عودتي للأهلي كانت حلم حياتي.. وكهربا أول من أخبرني بانتقالي

عمر كمال - الأهلي

عمر كمال لاعب الأهلي

المصور: محمد معروف

أكد عمر كمال عبدالواحد لاعب النادي الأهلي، أن عودته لصفوف القلعة الحمراء كان حلم حياته، بعد رحيله عن صفوف الفريق خلال مرحلة البراعم، مشيرًا إلى أن ناديه السابق فيوتشر لم يعارض رحيله، موضحًا أنه رفض الاستماع لأي عروض آخرى مقدمة له خلال تلك الفترة.

وقال عمر كمال في تصريحات عبر قناة الأهلي: "أحب أشكر منظومة نادي فيوتشر بالكامل، لم تواجهني أي صعوبات خلال انتقالي للقلعة الحمراء عكس ما تردد في وسائل الإعلام، وأخبرتهم أنني لا أريد معرفة العروض التي جاءت لي، لأن قراري هو الانتقال للنادي الأهلي".

وأضاف: "حلم حياتي كان العودة للنادي الأهلي بعد رحيلي وأنا صغير، ومن الطبيعي أن ياخد التفاوض وقتًا، والموضوع كان منتهيًا، لكنني تأثرت مع انتشار أنباء فشل الصفقة في فترة معينة، وعلاء ميهوب وهيثم عرابي أكدوا لي أنني سوف أنتقل للنادي الأهلي".

وأكمل: "أمير توفيق تواصل معي لفترة طويلة، والصفقة أخذت وقتًا طويلًا وهذا أثر على تفكيري، وجعلت كل الأحاديث مع والدي ومسؤولي النادي، ثم فوجئت بأن الصفقة تمت خلال تواجدي مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية الماضية، وكهربا قالي مبروك يا أهلاوي ونحن في حافلة المنتخب".

وتابع: "مازالت بعد كل مباراة، حينما أعود للمنزل أسأل والدي هل أنا بالفعل ألعب حاليا في الأهلي، أتذكر دائمًا الموقف الذي حدث معي وأنا صغير، والنظام داخل غرف ملابس الأهلي مختلف تمامًا، ولا يوجد شئ اسمه فشل، أو أن المران أمر عادي، لا أحد يحب الهزيمة داخل النادي، وقد نعنف بعضنا داخل التدريبات لكي لا نتعرض للخسارة".

وواصل: "أول مكالمة جاءت لي بعد الانتقال للأهلي كانت من أسرتي، وكهربا أول من استقبلني عند دخولي التتش، بالإضافة إلى إمام عاشور ومحمد عبدالمنعم، شعرت أنني واحد منهم ولست غريبًا عنهم".

وأتم: "أول كلمة قالها كولر لي أخيرًا معبرًا عن سعادته بإتمام الصفقة، وتحدث معي أنه يجب أن أعرف الضغوطات التي سوف أواجهها في النادي، لأن الفريق لا يعرف سوى النجاح، وأنه يجب أن أكون على قدر المسؤولية، وأنا كنت مصر على انضمامك منذ عامين، وأحيانًا لن تشارك لأنني سوف أحتاج للدفع باللاعبين الذي يشاركون في البطولات الأفريقية، أخبرني أنه يرغب في الدفع بي بمركز قلب الدفاع، لأنني أستطيع بناء اللعب بشكل جيد، وأجيد استخدام القدمين".

أقرأ أيضًا

"انتقام أم رؤية فنية؟" ..صراع حسام حسن مع عمر كمال يصل لمنتخب مصر (فيديو)

"صياد ماكر".. عمر كمال يمارس هوايته المفضلة في زيارة الشباك من الكرة الثانية (فيديو)

لتوضيح موقف لاعبي الأهلي.. خالد بيبو يجتمع مع جهاز منتخب مصر

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن