جميع المباريات

إعلان

شيكابالا: لم أتوقع انضمام إمام عاشور للأهلي كونه "زملكاوي مجنون".. ولا أوافق على عودته

شيكابالا من مباراة القمة

شيكابالا وإمام عاشور

أكد محمود عبد الرازق "شيكابالا" لاعب نادي الزمالك، أنه لم يتوقع انضمام إمام عاشور إلى صفوف النادي الأهلي كونه "زملكاوي مجنون"، مشيراً إلى أنه لا يوافق على عودته مرة أخرى إلى النادي الأبيض.

وقال شيكابالا في تصريحات عبر قناة "ام بي سي مصر2": "لا استطيع أن أقول ما دار بيني وبين إمام عاشور في لقطة مباراة نهائي الكأس، ولكن في نهاية الحديث كان يريد الحصول على القميص الخاص بي، ولم يقل لي أنه سينتقل للأهلي، ولم أتوقع أن ينتقل للأهلي لأنه زملكاوي مجنون".

وأضاف: "لا أوافق على عودة إمام عاشور إلى الزمالك، والخسارة من الأهلي في نهائي القرن الأصعب في مسيرتي".

وتابع: "الزمالك يحتاج إلى تعاقدات جديدة تصل إلى 7 أو 8 لاعبين، وأتمنى عودة جنش مرة أخرى للزمالك، ومن العيب أن نضعه في موقف أنه يرغب في خسارة فريقه لصالح الزمالك".

وأكمل قائد الزمالك: "بالطبع أتمنى انضمام رمضان صبحي إلى نادي الزمالك، وسأقول ذلك إذا تم أخذ رأيي".

وواصل: "عندما كنت سأوقع للأهلي قلت لهم إن لو كنت متواجد على مقاعد البدلاء في مباراة الزمالك، والزمالك أحرز هدف سأقوم واحتفل".

وأردف: "أحمد فتوح زملكاوي مجنون وليس مثل إمام عاشور، لأن فتوح اتربى في نادي الزمالك، وأعتبره أحرف لاعب في الزمالك وأحب أن أشاهده يلعب، ولا يوجد أحد عاقل يستطيع قول أنه لا يريد فتوح في فريقه".

وأتم شيكابالا تصريحاته: "ان شاء الله زيزو مكمل مع الزمالك ويجب أن تبني عليه في النادي، وقدره أن الناس تبني عليه وليس بمزاجه، وقبل جلسة تجديده قال لي أنه يريد البقاء في الزمالك".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
مباشر
بلجيكا

بلجيكا

0 0
سلوفاكيا

سلوفاكيا

3

اوووو فرصة هدف لبلجيكا بعد توغل ومرور من دوكو ويمرر الكرة عرضية داخل منطقة الجزاء ولمسة من دي بروين وتصل لـ لوكاكا ويسددها وانقاذ من حارس سلوفاكيا

مباشر
الزمالك

الزمالك

0 0
المصري

المصري

3

حكم المباراة أشهر البطاقة الصفراء لصالح إبراهيما نداي

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن