جميع المباريات

إعلان

لبيب: إيقاف فتوح وصبحي والزناري كان قرارًا سليمًا.. واليوم أصبحوا من جنود الزمالك

الزمالك وسموحة - أحمد فتوح

أحمد فتوح - لاعب الزمالك

دافع حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة الزمالك، عن قرار إيقاف الثلاثي أحمد فتوح، مصطفى الزناري، ومحمد صبحي، الذي أصدره مجلس إدارة النادي في نوفمبر من العام الماضي.

وكان الزمالك قد أعلن بشكل رسمي عرض ثلاثي الفريق أحمد فتوح، محمد صبحي ومصطفى الزناري، للبيع بعدما تركوا معسكر الفريق أمام زد في بطولة الدوري.. لقراءة التفاصيل.. اضغط هنا

وقال حسين لبيب في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس 1: "قرار إيقاف فتوح والزناري وصبحي؟ اتخذنا ذلك القرار في أول مراحل دخولنا النادي ولم نخش أحدًا".

وأضاف: "أعتقد أن ذلك كان قرارًا سليمًا وللأمانة جميع اللاعبين التزموا واليوم جميعهم أصبحوا أفراد داخل منظومة الزمالك وأضافوا للنادي الكثير، وأعتقد أنه أول قرار سليم من مجلس الإدارة بالكامل".

وعن مستقبل أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق.. قال رئيس الزمالك: "زيزو لا يزال عقده ممتد مع الزمالك، وشاهدناه أمام نهضة بركان (مموت نفسه) في الملعب وبكى كثيرًا بعد المباراة، والأمر واضح للجميع لكل الناس، وهو من أفضل اللاعبين في مصر وموجود في الزمالك".

وتوج الزمالك مساء الأحد ببطولة الكونفدرالية بعدما انتصر على فريق نهضة بركان المغربي بنتيجة 1-0 في إياب الدور النهائي، علما بأن مباراة الذهاب انتهت بهزيمة الزمالك في المغرب بنتيجة 2-1.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن