جميع المباريات

إعلان

لا تحتفل إلا مع صافرة النهاية.. الأهلي فعّل وضع "الريمونتادا" 4 مرات قبل البلدية

الأهلي

الأهلي

"لا تحتفل أمام الأهلي إلا مع صافرة النهاية"، مقولة أصبحت قاعدة أساسية في جميع مباريات النادي الأهلي والتي طبقها أمام فريق بلدية المحلة بالأمس السبت، في بطولة الدوري المصري.

الأهلي انتصر مساء أمس السبت على بلدية المحلة، بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي أقيم ضمن مباريات الجولة الـ 22 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وبادر بلدية المحلة بالتسجيل في الدقيقة 57 عن طريق ماجد هاني بتسديدة صاروخية سكنت شباك مصطفى شوبير، ولم يهدأ لاعبو الأهلي إلا عند تسجيل هدف التعادل الذي جاء في الدقيقة 79 عن طريق عمر كمال عبد الواحد، وبينما ظن الجميع أن المباراة في طريقها للتعادل بهدف لمثله، سجل الفرنسي انتوني موديست الهدف الثاني للفريق الأحمر في الدقيقة 90+8.

ولم تكن مباراة بلدية المحلة هي الأولى التي ينجح فيها الأهلي في الخروج بريمونتادا في الموسم الحالي 2023-24، أو الخروج بعدم هزيمة على أقل تقدير.

ريمونتادا الأهلي في 2023-24

ثنائية في +90

الأهلي أمام مودرن فيوتشر في بطولة كأس السوبر المحلي الذي أقيم في الإمارات، نجح في تحقيق فوز بنتيجة 4-2، بعدما سجل محمود كهربا الهدف الأول في الدقيقة 13، ومن ثم أضاف حسين الشحات الهدف الثاني في الدقيقة 34.

وأحرز فيوتشر هدف تقليص النتيجة في الدقيقة 76 عن طريق عمر السعيد، قبل أن يضيف محمد محمود الهدف الثاني لفيوتشر لتتجه المباراة إلى الوقت الإضافي.

وخلال الوقت الإضافية نجح أنتوني موديست في تسجيل الهدف الثالث للأهلي في الدقيقة 114، قبل أن يضيف كريم فؤاد الهدف الرابع في الدقيقة 116 ويتوج بلقب السوبر.

معلول يضرب أوراوا

الأهلي التقى مع أوروا الياباني في مباراة تحديد صاحب المركز الثالث والرابع في بطولة كأس العالم للأندية الأخير الذي أقيم في المملكة العربية السعودية.

وانتصر الأهلي أمام أوروا بنتيجة 4-2، وذلك بعدما بادر ياسر إبراهيم بالتسجيل في الدقيقة 19، قبل أن يضيف بيرسي تاو الهدف الثاني في الدقيقة 25، ومن ثم تعادل الفريق الياباني عن طريق خوسي كانتي في الدقيقة 43، وألكسندر شولز في الدقيقة 54 من ركلة جزاء.

ولكن نجح علي معلول في التسبب في الهدف الثالث للأهلي بعدما سدد كرة لكنها قوية اصطدمت بيوشيو كويزومي "لاعب أوراوا" ليسجل الهدف في شباكه بالخطأ عند الدقيقة 60، وفي الدقيقة 90+8 أحرز معلول الهدف الرابع للأهلي من ركلة حرة من خارج منطقة الجزاء تسكن الشباك.

كهربا يصعق سيمبا

الأهلي نجح في ريمونتادا أمام سيمبا في مباراتي ذهاب وإياب ربع نهائي الدوري الأفريقي أمام فريق سيمبا التنزاني، ففي مباراة الذهاب التي انتهت بنتيجة 2-2، سجل رضا سليم الهدف الأول للفريق الأحمر في الدقيقة 45+1، لكن تعادل سيمبا في الدقيقة 53 عن طريق كيبو دينيس، وأحرز الهدف الثاني في الدقيقة 59 عن طريق ساديو كانوتي.

لكن محمود عبد المنعم كهربا كان سلاح الأهلي في هذه المباراة لعدم الهزيمة، إذ أحرز الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 63.

وفي لقاء العودة لعب الأهلي مع سيمبا على استاد القاهرة الدولي، وانتهت المباراة بهدف لمثله وصعد للدور نصف النهائي، لكن في هذه المباراة استقبلت شباك محمد الشناوي الهدف في الدقيقة 68 عن طريق ساديو كانوتي، قبل أن يتعادل كهربا مجددًا في الدقيقة 76.

يشار إلى أن النادي الأهلي يستعد حاليًا لخوض مباراتي الذهاب والإياب في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي يوم السبت القادم على ملعب حمادي العقربي برادس، و25 مايو على استاد القاهرة الدولي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
الأهلي

الأهلي

3 0
الداخلية

الداخلية

84

إنطلاقة من كريستو وعرضية داخل منطفة الجزاء وضربة رأسية من عبد القادر مرت على يمين حارس الداخلية رمضان مصطفى إلى خارج الملعب

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن