جميع المباريات

إعلان

إصابة السولية بشد في العضلة الضامة.. ومصدر ليلا كورة: قد يغيب عن ذهاب نهائي الأبطال

السولية

عمرو السولية - لاعب وسط الأهلي

كشف أحمد جاب الله، طبيب الأهلي، طبيعة إصابة عمرو السولية، لاعب وسط الفريق، التي تعرض لها خلال الفترة الماضية.

وقال طبيب الأهلي في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للفريق، إن الأشعة التي أجراها عمرو السولية أثبتت إصابته بشد في العضلة الضامة.

وأضاف أنه من المقرر أن يخضع السولية لبرنامج علاجي وتأهيلي خلال الفترة المقبلة، لتجهيزه للعودة إلى المشاركة الجماعية.

وأشار مصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة، إلى أن عمرو السولية قد لا يلتحق بمباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا التي ستقام بين الأهلي والترجي التونسي، بالأخص وأن الإصابة قد تمتد لفترة من 10-15 يومًا.

وكان عمرو السولية قد تعرض للإصابة قبل انطلاق مباراة الأهلي والجونة التي أقيمت على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ 21 لبطولة الدوري الممتاز.

وأجرى الجهاز الفني للأهلي بقيادة مارسيل كولر، عدة تعديلات على تشكيل الفريق في مباراة الجونة الأخيرة في بطولة الدوري، إذ أشرك كريم نيدفيد بدلا من عمرو السولية الذي تعرض لإصابة خلال فترة الإحماء قبل انطلاق المباراة، وأجرى أشعة أمس أثبتت إصابته بشد في العضلة الضامة بالقدم اليسرى.

يُشار إلى أن عمرو السولية لعب مع النادي الأهلي في الموسم الحالي 2023-24، 18 مباراة بواقع 852 دقيقة وسجل خلالهم هدف وحيد في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وخاض الأهلي مرانه اليوم الإثنين، على ملعب التتش استعدادًا لمباراة الاتحاد السكندري، التي تقام مساء غد ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويلعب الأهلي مع الاتحاد مساء الغد الثلاثاء، على ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن مؤجلات الجولة التاسعة لبطولة الدوري المصري.

ويدخل هذه المباراة محتلا المركز العاشر في جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري برصيد 27 نقطة، فيما يتواجد الاتحاد في المركز الخامس برصيد 32 نقطة.

وبعد مباراة الاتحاد سيكون الأهلي على موعد مع بلدية المحلة يوم السبت الموافق 11 مايو الجاري، قبل أن يلتقي مع الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري الأبطال يوم 18 من نفس الشهر، على أن تقام مباراة الإياب يوم 25.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
مباشر
بلجيكا

بلجيكا

0 1
سلوفاكيا

سلوفاكيا

45

الحكم يعلن عن دقيقتين وقت بدل ضائع

مباشر
الزمالك

الزمالك

0 1
المصري

المصري

45

حكم المباراة احتسب 5 دقائق وقت محتسب بدل من الضائع

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن