جميع المباريات

إعلان

التعادل يحسم مباراة الإسماعيلي والاتحاد في الدوري المصري

الاتحاد والإسماعيلي

الاتحاد والإسماعيلي

تعادل فريق الإسماعيلي بهدف لمثله خلال المباراة التي جمعته بنظيره الاتحاد مساء اليوم الإثنين ضمن منافسات الجولة 19 من الدوري المصري.

وتقّدم فريق الاتحاد السكندري بهدف في الدقيقة 22 عن طريق لاعبه بواتينج قبل أن يتعادل فريق الإسماعيلي بهدف سجله لاعبه محمد بيومي في الدقيقة 40.

التعادل رفع رصيد الاتحاد السكندري إلى النقطة 29 نقطة في المركز الرابع بفارق الأهداف عن إنبي صاحب المركز الثالث ونقطة عن المصري صاحب المركز الخامس.

وعلى الجانب الآخر رفع الإسماعيلي رصيده بهذا التعادل إلى النقطة 19 في المركز 13.

ملخص بأبرز أحداث مباراة الاتحاد والإسماعيلي:

وبدأ اللقاء بسيطرة متبادلة من قِبل لاعبي الفريقين على الكرة قبل أن يتصدى أحمد عادل عبدالمنعم حارس مرمى الإسماعيلي في الدقيقة 4 لكرة قبل أن يُسددها نجم الاتحاد السكندري مابولولو.

واستغل لاعب الاتحاد مابولولو خطأ لاعب الإسماعيلي محمد نصر في إبعاد الكرة من أمام منطقة الجزاء ليتوغل بالكرة ويراوغ حارس المرمى ويُرسل كرة عرضية يُسكنها زميله بواتينج الشباك بالدقيقة 22.

وحاول فريق الإسماعيلي خلال الدقائق التالية العودة لأحداث المباراة لإدراك التعادل فسدد لاعبه عبدالرحمن مجدي كرة بالدقيقة 25 ولكن علت المرمى ثم سدد زميله عمر الوحش ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 30 ولكنها مرت بجوار القائم الأيمن.

وتعادل فريق الإسماعيلي من كرات بينية بين لاعبيه حتى وصلت الكرة للاعب محمد بيومي بحدود منطقة جزاء الاتحاد ليُسكنها الشباك بالدقيقة 40.

وواصل فريق الإسماعيلي السيطرة على الكرة بعد تسجيله الهدف وقاد لاعبه عبدالرحمن مجدي هجمة انتهت بتسديدة في الدقيقة 44 ولكن تصدى لها حارس مرمى الاتاحد المهدي سليمان.

وبدأ الشوط الثاني بمحاولات من قِبل لاعبي الفريقين لإدراك الهدف الثاني ولكن دون أي خطورة.

وحصل فريق الاتحاد على ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء لتُرسل بالدقيقة 60 داخل منطقة الجزاء ولكن تصدى لها حارس مرمى الإسماعيلي أحمد عادل عبدالمنعم.

وواصل فريق الاتحاد خلال الدقائق التالية الضغط على مرمى الإسماعيلي ولكن دون خطورة فحصل على ركلة ركنية في الدقيقة 66 نفذها لاعبه كريم الديب وصلت لزميله مابولولو داخل منطقة الجزاء ولكن تصدى أحمد عبدالمنعم لتسديدته.

وأرسل عبدالرحمن مجدي كرة عرضية من يسار منطقة جزاء الاتحاد السكندري في الدقيقة 69 لزميله محمد مخلوف الذي سددها بجوار القائم الأيسر بقليل لمرمى المهدي سليمان.

وواصل فريق الإسماعيلي السيطرة على الكرة فسدد لاعبه محمد مخلوف كرة خطرة في الدقيقة 71 ولكن مرت بجوار القائم الأيمن هذه المرة.

وواصل الإسماعيلي الضغط بكرة طولية ولكن وسط تمركز من دفاعات الاتحاد

وتوقف اللعب في الدقيقة 86 بعد إصابة لاعب الإسماعيلي داخل منطقة جزاء الاتحاد قبل أن يتلقى الاسعافات ويُستأنف اللقاء.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن