جميع المباريات

إعلان

مصدر يكشف ليلا كورة.. سبب اختيار إبراهيم نور الدين لإدارة قمة الزمالك والأهلي

إبراهيم نور الدين

إبراهيم نور الدين

كشف مصدر بلجنة الحكام باتحاد الكرة المصري، سبب اختيار إبراهيم نور الدين حكماً لمباراة الزمالك والأهلي في الدوري المصري.

ويستضيف الزمالك غريمه التقليدي الأهلي على استاد القاهرة الدولي في السابعة مساء يوم الإثنين (15 أبريل) ضمن منافسات الجولة العاشرة والمؤجلة بينهما في الدوري المصري الممتاز.

وأعلن اتحاد الكرة اختيار إبراهيم نور الدين كحكم ساحة لمباراة الزمالك والأهلي ويعاونه محمد عادل حكماً لتقنية الفيديو. طالع طاقم الحكام بالكامل من هنا

وعن سبب اختيار إبراهيم نور الدين لإدارة مباراة القمة، قال مصدر بلجنة الحكام في تصريحات خاصة ليلا كورة: "تم استبعاد أمين عمر وأحمد الغندور من إدارة القمة، بسبب إدارة أمين عمر لآخر مباراة للأهلي في الدوري، كما أن الغندور كان حكماً لآخر مباراة للزمالك في الدوري".

وأضاف: "محمود البنا ومحمد عادل أدارا قمتي الأهلي والزمالك السابقتين وأيضا أمين عمر، لذلك تم استبعادهم من الترشيح لإدارة قمة الدوري المقبلة".

وأتم المصدر تصريحاته: "الأمر اقتصر على إبراهيم نور الدين ومحمد معروف، وفضلنا إبراهيم نور الدين بسبب ما حدث مع معروف في مباراة الكونفدرالية، بجانب أنه الموسم الأخير لإبراهيم نور الدين على المستوى التحكيمي".

جدير بالذكر أن مباراة فريقي نهضة بركان المغربي وأبو سليم الليبي، في إياب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، شهدت أحداث شغب واشتباكات مع الحكم المصري محمد معروف، عقب تسجيل أصحاب الأرض هدف الانتصار القاتل في الوقت بدل الضائع للمباراة، التي أقيمت على أرضية الملعب البلدي بمدينة بركان. طالع التفاصيل

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
الزمالك

الزمالك

0 0
مودرن فيوتشر

مودرن فيوتشر

23

هجمة لصالح الزمالك وصلت عند سيف الجزيري لكنه أهدرها بعد ان سددها ضعيفة تصدى لها حارس موردن فيوتشر

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن