جميع المباريات

إعلان

مران الزمالك.. مشاركة شيكابالا وشلبي.. تأهيل صبحي.. وجلسة جوميز استعدادًا للأهلي

شيكابالا - الزمالك

محمود عبد الرازق شيكابالا

استأنف فريق الزمالك تدريباته اليوم الجمعة، استعدادًا لمباراة الأهلي والمقرر لها مساء الإثنين المقبل على ملعب "استاد القاهرة" ضمن قمة الجولة العاشرة من بطولة الدوري.

وكان فريق الزمالك حقق فوزًا ثمينًا على حساب الاتحاد السكندري بنتيجة (3-0) في لقاء مؤجل من الأسبوع الثامن، في المقابل فاز الأهلي على زد بنتيجة (1-0) ضمن الجولة ذاتها.

وأفاد المركز الإعلامي بنادي الزمالك، أن قائد الفريق محمود عبد الرازق "شيكابالا" شارك في التدريبات الجماعية للأبيض، حيث غاب عن آخر مباراتين ضد مودرن فيوتشر والاتحاد السكندري.

وشهد مران "الأبيض" انتظام مصطفى شلبي في التدريبات الجماعية بعدما غاب عن لقاء "زعيم الثغر" بداعي إصابته بكدمة في الضلوع، ليخضع لبرنامج تأهيلي في الفترة الماضية قبل أن ينتظم في مران اليوم.

وواصل محمد صبحي حارس فريق الزمالك خوض برنامجه التأهيلي على هامش مران اليوم الجمعة استعدادًا لمباراة الأهلي، حيث يعاني حارس الزمالك من إصابة بمزق في العضلة الضامة.

وخاض محمد صبحي تدريبات الجري الخفيف حول الملعب في إطار البرنامج التأهيلي الذي يخضع له لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية.

وفي سياق آخر، عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع عبد الواحد السيد مدير الكرة بالنادي على هامش مران اليوم.

وتناقش المدير الفني مع مدير الكرة حول الترتيبات والاستعدادات الخاصة بمباراة القمة المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وعقد جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين على هامش مران اليوم، حيث حرص المدير الفني على الإشادة بأداء اللاعبين في مباراة الاتحاد السكندري الأخيرة في الدوري، وطالبهم بضرورة

وشدد المدير الفني على أهمية مباراة القمة المقبلة أمام الأهلي، وطالب بضرورة بذل أقصى جهد من أجل الفوز في اللقاء، وأكد على أهمية المباراة في مشوار الزمالك للمنافسة على الدوري.

وقام المدير الفني بمنح اللاعبين بعض التعليمات الفنية قبل انطلاق المران استعداداً للقاء القمة المرتقب.

جدير بالذكر أن فريق الزمالك يحتل المركز الثاني عشر برصيد (18 نقطة) من 12 مباراة، في المقابل يأتي فريق الأهلي في المركز التاسع برصيد (21 نقطة) من عشر مباريات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
مباشر
بلجيكا

بلجيكا

0 1
سلوفاكيا

سلوفاكيا

23

محاولة لسلوفاكيا بعد تمريرة ويقابلها بوزنيك بتسديدة من على حدود منطقة الجزاء وانقاذ من الدفاع

مباشر
الزمالك

الزمالك

0 1
المصري

المصري

27

إبراهيما نداي أرسل عرضية من الجهة اليسرى داخل منطقة الجزاء ولكن طالت على الجميع وخرجت إلى رمية تماس

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن