جميع المباريات

إعلان

وكيله: الزنفلي أخبرني أنه لن ينتقل إلا للأهلي.. وسيصبح حارس مصر الأول

محمود الزنفلي

محمود الزنفلي حارس الأهلي الجديد

كشف محمد عبدالحميد وكيل أعمال الحارس محمود الزنفلي، كواليس انتقال لاعب الداخلية لصفوف النادي الأهلي، على سبيل الإعارة مع خيار الشراء، مشيرًا إلى أنه تعرض للظلم بعدم انضمامه لقائمة منتخب مصر في أمم أفريقيا، وسيصبح الحارس الأول للقلعة الحمراء مستقبلًا.

وقال محمد عبدالحميد في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس: "الزنفلي انضم للمكان الذي يستحقه، حدث موقف معه منذ أسبوع، فهو يعتبر البنك الأهلي بيته، وعرضوا عليه دفع الشرط الجزائي في عقده لضمه، مع اقتراب رحيل أبوجبل، وهو ما حدث، لكن لم يتم تفعيل الاتفاق".

وتابع: "الزنفلي عاد للداخلية مجددًا، وأكد أنه لن يرحل عن صفوف فريقه سوى للنادي الأهلي، هو صاحب أعلى إحصائيات في الدوري، ويمثل 90% من قوة فريقه، لذلك كان هناك قلق بشأن رحيله، والأيام ستثبت أنه إضافة كبيرة للنادي الأهلي، فهو حارس يمتلك كل المواصفات".

وأكمل: "النادي الأهلي تواصل مع اللاعب وإدارة الداخلية منذ يومين، والعرض كان إعارة لنهاية الموسم، مقابل مليون ونصف، مع خيار الشراء مقابل 5 مليون جنيه، ومن المستحيل أن يطلب الأهلي لاعبًا ويرفض الانضمام".

وواصل: "هناك أكثر من 4 أندية كانت تتنافس على ضمه، بعد فشل انتقاله لصفوف البنك الأهلي، ولم يكن أحد يعلم عن انضمامه للأهلي سوى الساعة الثانية ظهرًا أمس".

وأتم: "الزنفلي لا يقل عن أي حارس في مصر، وتعرض للظلم بعدم انضمامه لقائمة منتخب مصر مؤخرا، وسيكون حارس مصر الأول، سيكتب اسمه في تاريخ النادي الأهلي والكرة المصرية، وفي الموسم المقبل سيكون الحارس رقم 1 في فريقه".

 

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن