جميع المباريات

إعلان

حاتم سكر: الزمالك أبلغني بالاستغناء عني منتصف ليل 31 يناير.. ولم أستطع تقبل الرحيل

حاتم سكر لاعب الزمالك

حاتم سكر

كشف حاتم سكر، لاعب الزمالك السابق، كواليس إبلاغه بالرحيل عن صفوف القلعة البيضاء، وطموحاته خلال الفترة المقبلة.

الزمالك يمنح حاتم سكر الاستغناء الخاص به.. طالع المستند

وقال سكر عبر قناة صدى البلد: "لا أعلم كيف جاء قرار رحيلي عن الزمالك، ولكنه جاء في توقيت صعب جدًا على أي لاعب كرة القدم، لأنني تسلمت الاستغناء الخاص بي في الواحدة والنصف بعد منتصف ليل 31 يناير".

وأضاف: "لم يتم إبلاغي بالقرار منذ فترة، وعرفت بالأمر بشكل مفاجئ بعد تواصل عبدالواحد السيد، وأي نادٍ كان يتواصل معي كنت أقول له إنني مستمر مع الزمالك، والذي كان يمتد حتى 2025".

وواصل: "ستنضم للإسماعيلي؟ أفضل أن يكون الإعلان من خلال النادي، وهدفي أن يعود لمكانته الطبيعية، لأنه نادي جماهيري، والظهور معه بشكل مميز، كي أشارك في أولمبياد باريس المقبلة مع المنتخب".

وتابع: "الأمر صعب ولم أستطع تقبل القرار، بالرحيل عن البيت الذي تربيت فيه، منذ كان عمري 8 سنوات، صعب عليّ للغاية أن أكون بعيدًا عن الزمالك، وأنا تحت أمر النادي في أي وقت".

وأردف: "إيهاب جلال تواصل معي وأكد لي أنه سيساعدني على التطور وتقديم أفضل مستوى، من أجل الانضمام للمنتخب الأول في المرحلة المقبلة، وهذه المكالمة أحدثت لدي فارقًا كبيرًا، بعد هذا القرار الصعب".

وأشار: "أتمنى كل التوفيق لنادي الزمالك، لعبت مع الفريق الأول لسنوات عديدة منذ تصعيدي تحت قيادة إيهاب جلال، تعلمت الكثير من اللاعبين، وخاصة الكبار أصحاب الخبرات، وفي مقدمتهم شيكابالا ومحمد عبدالشافي ويوسف أوباما ودونجا".

وأتم: "فيريرا وأوسوريو أكثر مدربين طوروني في الملعب، وكان إذا قبل لي أقف جون سأنفذ، مع أوسوريو كنت ألعب كمدافع رغم عدم تفضيلي لهذا التوظيف، ولكنه كان يدعمني كثيرًا ويمنحني الثقة، وتحدث معي منذ فترة وحفزني للتألق والتواجد في الأولمبياد، فهو له فضل كبير عليّ".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن