جميع المباريات

إعلان

"ترانزيت" في كأس مصر.. موعد مباراة الزمالك القادمة بعد التعادل مع بلدية المحلة

الزمالك

الزمالك

يغلق نادي الزمالك ملف الدوري المصري الممتاز بشكل مؤقت بعد التعادل السلبي الذي وقع فيه مع فريق بلدية المحلة في لقاء أقيم على استاد القاهرة الدولي.

وحسمت نتيجة التعادل السلبي مباراة الزمالك وبلدية المحلة، في لقاء أقيم على استاد القاهرة الدولي، ومؤجل من الجولة الـ 17 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد كل فريق نقطة واحدة، ليصل رصيد الفارس الأبيض 45 نقطة في المركز الخامس جمعهم من 26 مباراة فقط، أما فريق بلدية المحلة فيتواجد في المركز الـ 16 برصيد 24 نقطة جمعهم من 30 مباراة.

موعد مباراة الزمالك القادمة

وبعد التعادل مع بلدية المحلة سيركز البرتغالي جوزيه جوميز، مدرب الفريق الأبيض، على مواجهة بروكسي التي ستقام يوم الخميس القادم الموافق 18 يوليو الجاري، في دور الـ 32 لبطولة كأس مصر.

ويستضيف استاد القاهرة الدولي مباراة الزمالك وبروكسي، ومن يصعد من هذه المباراة يلتقي مع طلائع الجيش "الفائز على فريق بورفؤاد في دور الـ 32 بنتيجة 1-0" في الدور ثمن النهائي من المسابقة، في لقاء يحدد موعده لاحقًا.

ومن المقرر أن يعود الزمالك لاستكمال مباريات الدوري المصري الممتاز بعد مباراة بروكسي في الكأس، حيث سيلتقي مع كلا من "الداخلية، بيراميدز، المقاولون العرب، إنبي وزد".

يشار إلى أن هذه المباراة كان من المقرر أن تلعب يوم 30 مايو الماضي، قبل أن يعلن اتحاد الكرة تأجيلها بسبب فترة التوقف الدولي والتي شارك فيها منتخب مصر في مباراتي غينيا بيساو وبوركينا فاسو في تصفيات قارة أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg