جميع المباريات

إعلان

وليد العطار: سنعلن عن حكام القمة خلال ساعات.. وتأجيل لقاء الأهلي وإنبي بعد طلب حسام حسن

الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك - صورة أرشيفية

كشف وليد العطار المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم، أنه سيتم الإعلان عن طاقم تحكيم مباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك، خلال الساعات المقبلة، مشيرًا إلى أن هذه المواجهة قد جلبت عوائد لاتحاد الكرة أعلى من كأس السوبر الذي أقيم في الإمارات.

وقال وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة عبر قناة أون تايم سبورتس2: "الاستقبال كان أكثر من رائع وأثلج صدورنا، وهناك العديد من الترتيبات سيتم الإعلان عنها خلال الساعات المقبلة، وهناك عدة مفاجآت للجماهير المصرية، سواء التي ستحضر في الملعب، أو من سيشاهد اللقاء عبر شاشات التلفزيون".

وأضاف: "الإعلان عن حكام مباراة القمة سيكون في الساعات القليلة المقبلة، وعادة ما نقوم بذلك قبل المباريات بـ 48 ساعة فقط".

وأكمل: "عوائد نهائي كأس مصر أعلى من بطولة السوبر المصري الذي أقيم في الإمارات، ومن أعلى الأحداث التي نظمها اتحاد الكرة، المواجهة ستجمع بين قطبي الكرة المصرية وهو حدث فريد وقوي".

وأتم: "مباراة الأهلي وإنبي في الدوري تم تأجيلها وفقًا لما أكدته رابطة الأندية، واستجابة لطلب الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن، ونحن نستجيب لكل طلباته".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
مازيمبي

مازيمبي

- -
الأهلي

الأهلي

3

تشكيل مازيمبي: حراسة المرمى: أليونا بادارا فاتي خط الدفاع: إبراهيما كيتا، جونسون أتيبو، ماجلوار نتامبوي، إرنست لوزولو خط الوسط: أوجستين أولادابو، جلودي ليكونزا، سوزي زيمانجا خط الهجوم: فيلي تراوري، جويل بيا، فيليبي كينزومبي

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن