جميع المباريات

إعلان

بعد 120 دقيقة إثارة.. الاتحاد يهزم السكة ويتأهل لثمن نهائي كأس مصر

الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

حسم فريق الاتحاد السكندري تأهله إلى ثمن نهائي بطولة كأس مصر بعد الفوز الذي حققه مساء اليوم الثلاثاء، أمام السكة الحديد بنتيجة 2-0، خلال اللقاء الذي أقيم على ملعب الإسكندرية.

ورغم الفوز الكبير للاتحاد بنتيجة 2-0، إلا أن الوقت الأصلي من المباراة انتهى بالتعادل السلبي دون أهداف، لتتجه المباراة للوقت الإضافي.

وأحرز الهدف الأول للاتحاد محمد عضل، لاعب السكة الحديد بالخطأ في مرماه في الدقيقة 97 بعدما حاول عودة الكرة لحارس مرماه لكنها سكنت الشباك.

وفي الدقيقة 118، وقبل نهاية الشوط الإضافي الثاني، أحرز إبراهيم حسن الهدف الثاني، بعدما استلم كرة عرضية من الجبهة اليسرى وسدد كرة قوية سكنت الشباك معلنًا فوز الاتحاد بهدفين دون رد.

ومن المقرر أن يلعب فريق الاتحاد بهذه النتيجة مع بيراميدز في دور الـ16 لبطولة كاس مصر.

تفاصيل المباراة

انحصرت الكرة في منتصف الملعب خلال الدقائق الأولى من المباراة حتى الدقيقة العاشرة التي سدد فيها مابولولو كرة قوية كادت أن تسكن شباك السكة الحديد.

وبعد مرور نصف ساعة من الشوط الأول، ظلت نتيجة التعادل السلبي هي المسيطرة على أجواء المباراة، إلا أن الجانب الهجومي للاتحاد بدأ في التنشيط.

الدقيقة 33 شهدت فرصة خطيرة للاتحاد الذي كاد أن يسجل الهدف الأول عن طريق عمار حمدي بعدما راوغ أكثر من لاعب وسدد كرة قوية مرت بجانب المرمى.

ولم تأت الدقائق المتبقية من الشوط الأول بجديد ليعلن حكم المباراة نهايته بالتعادل السلبي دون أهداف.

وبعد بداية الشوط الثاني، حاول فريق الاتحاد تسجيل أكثر من هدف محقق عن طريق أحمد عادل ميسي وعمار حمدي، إلا أن دفاع فريق السكة الحديد كان بالمرصاد.

ليمر بعدها الوقت وما زالت نتيجة التعادل السلبي هي القائمة في المباراة، رغم السيطرة البحتة لفريق الاتحاد، إلا أنه لم يعرف طريق الشباك.

وفي الدقيقة 90+6 أحرز أحمد عادل ميسي هدف الاتحاد الأول في الوقت القاتل، إلا أن حكم المباراة ألغاه بداعي وجود تسلل عليه من بداية اللعبة.

لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي وتتجه إلى الأشواط الإضافية.

وابتسمت الكرة أخيرًا لفريق الاتحاد السكندري وسجل محمد عضل الكرة في مرماه بالخطأ في الدقيقة 97 بعدما حاول عودة الكرة لحارس مرماه لكنها سكنت الشباك.

لينتهي الشوط الإضافي الأول، بتقدم الاتحاد بهدف دون رد.

وظل تقدم الاتحاد السكندري حتى نهاية المباراة، ليعلن حكم المباراة نهايتها بتأهل سيد البلد لدور الـ16 بصعوبة.

وفي الدقيقة 118 أحرز إبراهيم حسن الهدف الثاني للاتحاد من تسديدة قوية سكنت الشباك، لتنتهي المباراة بعدها بتأهل الاتحاد لثمن نهائي البطولة المحلية.

أقرأ أيضًا..

"قبل موقعة دوري أبطال أوروبا".. تفوق دائم لميلان على الإنتر

"لا يتوقف عن التهديف".. فينيسيوس يسجل في السيتي ويكسر رقم رونالدو

قد يرحل قرييا.. ردود أفعال الصحف العالمية على عودة النني إلى تدريبات أرسنال

أوسوريو: استخدمنا طريقة لعب فرق مثل ليفربول وسيتي.. والتعديلات ساهمت في تحسن الزمالك

وحد القطبين.. من هو بروكسي الذي كاد يفاجئ الزمالك في كأس مصر؟

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
أتالانتا

أتالانتا

- -
باير ليفركوزن

باير ليفركوزن

3

تشكيل باير ليفركوزن: حراسة المرمى: ماتي كوفاش. خط الدفاع: إدموند تابسوبا، جوناثان تاه، جوزيب ستانيسيتش. خط الوسط: جيريمي فريمبونج، جرانيت تشاكا، إسيكييل بالاسيوس، بييرو هينكابي. خط الهجوم: أليخاندرو جريمالدو، أمين عدلي، فلوريان فيرتز.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن