جميع المباريات

إعلان

الحسم في ستامفورد بريدج.. تشيلسي يسقط أمام ميدلسبره بكأس كاراباو

تشيلسي

تشيلسي وميدلسبره

تعرض نادي تشيلسي الإنجليزي للهزيمة أمام فريق ميدلسبره، بهدف دون رد، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي كأس كاراباو.

وسجل هايدن هاكني هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 37 من عمر المباراة.

وستقام مباراة الإياب بين تشيلسي وميدلسبره، على ملعب "ستامفورد بريدج"، يوم 23 يناير الجاري.

ويلتقي الفائز من مباراة تشيلسي وميدلسبره، مع الفائز من مباراة فولهام وليفربول، في نهائي كأس كاراباو.

تفاصيل المباراة

أنقذ بيتروفيتش حارس تشيلسي مرماه من تلقي هدف مبكر، بعدما اخطأ تياجو سيلفا في تمرير الكرة، ليحصل عليها لاعب ميدلسبره ويسدد كرة من داخل منطقة الجزاء، ولكن حارس البلوز تصدى للكرة.

وأهدر بالمر فرصة هدف اللقاء الأول بغرابة، بعدما استغل تمريرة خاطئة من مدافع ميدلسبره، ليتوغل بالكرة داخل منطقة الجزاء وسدد كرة قوية ولكن مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى ميدلسبره.

وافتتح هايدن هاكني لاعب ميدلسبره أهداف المباراة في الدقيقة 37 من عمر المباراة، بعدما تابع كرة عرضية داخل منطقة الجزاء، بتسديدة قوية إلى داخل الشباك.

وأهدر مويسيس كايسيدو فرصة هدف التعادل في الدقيقة 45+2، بعدما سدد كرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، ولكن الكرة مرت بجوار القائم.

وأضاع بالمر هدف مؤكد لتشيلسي قبل نهاية الشوط الأول، بعدما سدد إنزو فيرنانديز تسديدة قوية، تصدى لها حارس ميدلسبره، قبل أن ترتد لبالمر الذي سدد الكرة بغرابة أعلى العارضة العلوية.

ومع بداية الشوط الثاني، أنقذ حارس ميدلسبره مرماه من هدف التعادل، بعدما سدد مادويكي كرة رأسية من داخل منطقة الجزاء، ولكن الحارس تصدى للكرة ببراعة.

وأهدر بارلاسر لاعب ميدلسبره، فرصة تعزيز النتيجة في الدقيقة 68، بعدما سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، ولكن الكرة مرت أعلى العارضة العلوية لمرمى تشيلسي.

وتصدى حارس ميدلسبره، لتسديدة مودريك الذي سدد الكرة من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 73.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن