جميع المباريات

إعلان

قد تؤدي لخسارته.. ريال مدريد يضع خطة "محفوفة بالمخاطر" لضم ألفونسو ديفيز

 ألفونسو ديفيز

ألفونسو ديفيز

رسم ريال مدريد الإسباني خطته لإتمام التعاقد مع الكندي ألفونسو ديفيز، ظهير بايرن ميونخ الألماني، لتعزيز صفوف الفريق الملكي في الفترة المقبلة.

اهتمام ريال مدريد بالتعاقد مع ديفيز ظهر قبل ما يقرب من عام، تزامنا مع المفاوضات الصعبة بين اللاعب وناديه بخصوص تجديد عقده الذي ينتهي في صيف 2025 (نهاية الموسم القادم).

خطة ريال مدريد لضم ألفونسو ديفيز

وفقا لما ذكرته صحيفة "آس" الإسبانية، فإن ريال مدريد يبدو واثقا من إتمام صفقة ألفونسو ديفيز، إما هذا الصيف بمقابل مادي زهيد، أو في الميركاتو الصيفي المقبل مجانا بعد انتهاء عقده.

وأشارت الصحيفة المدريدية إلى أن ريال مدريد اتفق بالفعل مع ديفيز على الشروط الشخصية في عقده قبل عدة أشهر، متجاهلا محاولات بايرن ميونيخ التي لا تزال مستمرة لتجديد عقد اللاعب صاحب الـ23 عاما.

ديفيز يتمسك برفع راتبه إلى 16 مليون يورو سنويا، بينما توقف عرض بايرن الأخير عند مبلغ 13 مليون يورو سنويا، وفي الوقت الحالي يرفض الظهير الكندي جميع عروض النادي البافاري لتجديد عقده.

وإذا لم يتوصل الطرفان لاتفاق بخصوص التجديد، سيتجه بايرن ميونخ لبيع بمقابل 50 مليون يورو، علما بأن عرض ريال مدريد لن يتجاوز 30 مليون يورو وفقا لما أكدته إذاعة "كادينا سير" الإسبانية.

خطة النادي الملكي تواجه عدة عقبات أبرزها تمسك بايرن باستمرار ديفيز لنهاية عقده، حتى لو تم تركه على مقاعد البدلاء لموسم كامل.

الخطر الثاني يتمثل في تقديم ناد آخر المبلغ المطلوب ويقنع ديفيز بالانضمام إليهم بدلا من الريال.

ماذا قدّم ألفونسو ديفيز مع بايرن ميونخ؟

ديفيز انضم إلى بايرن ميونخ مطلع عام 2019 قادما من فانكوفر الكندي مقابل 14 مليون يورو.

وشارك الظهير الشاب في 42 مباراة مع الفريق البافاري بمختلف المسابقات الموسم الماضي، سجل خلالها 3 أهداف وصنع 6.

وإجمالا خاض ألفونسو ديفيز 195 مباراة بقميص بايرن سجل خلالها 11 هدفا وقدّم 31 تمريرة حاسمة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg