جميع المباريات

إعلان

بيلد: بايرن ميونيخ يتقدم بعرضه الأول لضم بالينيا من فولهام

جواو بالينيا

جواو بالينيا

أكدت صحيفة بيلد الألمانية، أن نادي بايرن ميونيخ قد تقدم بعرضه الأول للتعاقد مع لاعب الوسط البرتغالي جواو بالينيا، نجم نادي فولهام الإنجليزي، بعد عام من فشل الصفقة في الصيف الماضي.

وكشفت أن اللاعب الذي كان على أعتاب بايرن ميونيخ في الصيف الماضي، مازال هو الهدف الأول للعملاق البافاري في الميركاتو المقبل، لتعزيز خط الوسط.

وأوضحت أنه بعد مناقشات من جانب عضو مجلس إدارة بايرن ماكس إيبرل مع المدرب الجديد فينسنت كومباني والمدير الرياضي كريستوف فرويند، قرروا العودة للتفاوض مع فولهام بشان التعاقد مع بالينيا.

وذكرت أن بايرن ميونيخ قد تقدم بعرض مبدئي لضم بالينيا مقابل 35 مليون يورو، وأنهم مستعدون لإنفاق حتى 40 مليون يورو لإتمام الصفقة، بعدما فشلت في الصيف الماضي بسبب عدم إرسال أوراق الاستغناء الخاصة باللاعب قبل غلق باب الانتقالات.

وكانت إدارة بايرن ميونيخ قد حافظت على اتصال دائم مع لاعب الوسط الدفاعي، الذي ظل يتابع مباريات الفريق الألماني، متمسكً بحلمه في الانتقال إلى النادي البافاري.

وتهدف إدارة بايرن لجعل بالينيا هو أول صفقة كبيرة في عصر المدير الفني الجديد فينسنت كومباني، حيث يعتبر اللاعب رقم 6 صاحب السمات الدفاعية بخط الوسط، الذي يفتقده الفريق منذ فترة طويلة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن