جميع المباريات

إعلان

دورتموند يسقط أمام لايبزج.. وانتصار فيردر بريمن وفولفسبورج في الدوري الألماني

من مباراة دورتموند

من مباراة لايبزج ودورتموند

خسر نادي بوروسيا دورتموند خارج أرضه (4-1) أمام لايبزج، في الجولة الحادية والثلاثين نفسها التي شهدت استمرار فيردر بريمن في انتصاراته بالدوري الألماني بعد أن كسب موقعة مضيفه أوجسبورج (3-0)، فيما عاد فولفسبورج من ملعب فرايبورج بفوز ثمين (2-1).

وفي المباراة الأولى، تمكن لايبزج من تحقيق فوز كبير على دورتموند بفضل أهداف لويس أوبيندا وبنيامين سيسكو ومحمد سيماكان وكريستوفر بومجارنتر في الدقائق 23 و45+2 و46 و80 على الترتيب، في الوقت الذي سجل خلاله جادون سانشو هدف الضيوف الوحيد في الدقيقة 20.

واقترب الرابع لايبزج من ضمان مركز في المربع الذهبي بعد وصوله إلى النقطة 62، فيما بقي دورتموند خامسًا بـ57 نقطة، وفارق 5 نقاط.

واستمر فيردر بريمن في رحلة الابتعاد عن منطقة الخطر بانتصار كبير (3-0) على مضيفه أوجسبورج، مدينًا بالفضل في ذلك إلى ثلاثية رومانو شميد ومارفين دوكش من علامة الجزاء وأوليفير ديمان في الدقائق 52 و61 و90 على التوالي.

الفوز أوصل فيردر بريمن إلى النقطة 37 في المركز العاشر بالدوري الألماني، فيما ظل أوجسبورج ثامنًا بـ39 نقطة.

من جانبه، تأخر فولفسبورج في الدقيقة 42 بالنيران الصديقة بعد أن سجل بورناو هدفًا ذاتيًا، قبل أن يستغل الضيوف طرد اللاعب سيلديليا في الدقيقة 64 ليقلب الطاولة عن طريق ماكسميليان أرنولد وماكسينس لكرواكس في الدقيقية 82 و90.

وارتقى فولفسبورج إلى المركز الثاني عشر بـ34 نقطة، ليبتعد عن السادس عشر ماينز بـ7 نقاط، فيما ظل فرايبورج سابعًا بـ40 نقطة.

 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن