جميع المباريات

إعلان

كرة سلة.. سبورتنج يهدي الاتحاد صدارة الدوري بفوزه على الأهلي

كرة سلة - الأهلي - الاهلي

صورة من مباراة الأهلي وسبورتنج في دوري السلة

تغلب سبورتنج على نظيره الأهلي بنتيجة 92-82، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم على صالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من مسابقة دوري السوبر للسلة.

ويغيب عن الأهلي في المباراة لظروف الإصابة كل من عيسى ليونز المحترف وإيهاب أمين وكذلك محمد أبو النصر، وعمرو زهران بعد تعرضه لقطع في الرباط الصليبي.

وفرض سبورتنج تفوقه على الأهلي منذ البداية وحتى نهايتها، حيث حسم الفترة الأولى لصالحه بنتيجة 25-19، ثم واصل الفريق السكندري تفوقه في الفترة الثانية وحسمها لصالحه بنتيجة 50-40.

ثم واصل الفريق السكندري تفوقه وحسم الفترة الثالثة لصالحه بنتيجة 80-61.

وحاول فريق الأهلي العودة للمباراة وبالرغم من تقليص الفارق إلى 7 نقاط عند النتيجة 81-88، لكن سبورتنج حافظ على تقدمه وأنهى المباراة لصالحه بفارق 10 نقاط عند النتيجة 92-82.

وعلى جانب أخر، تغلب الاتحاد السكندري على الجزيرة بنتيجحة 92-85، في المباراة التي أقيمت بينهما على صالة كمال شلبي بالإسكندرية.

وفي إطار مباريات هذه الجولة، تغلب الزمالك على نظيره هليوبوليس بنتيجة 70-50.

وبهذه النتائج، فقد الأهلي صدارة ترتيب دوري السوبر للسلة بعد مرور 11 جولة بعد أن تعرض للخسارة الثانية في المرحلة الترتيبية ليتراجع إلى المركز الثاني برصيد 22 نقطة.

بينما ارتقى الاتحاد السكندري إلى صدارة المسابقة برصيد 23 نقطة.

وارتفع رصيد سبورتنج الى النقطة الـ19 في المركز الرابع، بينما تراجع الجزيرة إلى المركز الخامس بعد الخسارة بعد أن أصبح رصيده 18 نقطة.

ورفع الزمالك رصيده من النقاط إلى النقطة الـ20 في المركز الثالث في الترتيب، بينما أصبح رصيد هليوبوليس 13 نقطة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
زد

زد

0 0
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

49

نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن