جميع المباريات

إعلان

تقنية الفيديو تبتسم للكمبيوتر.. يوكاهاما يهزم العين بصعوبة في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا

احتفال لاعبو يوكوهاما أمام العين

احتفال لاعبو يوكوهاما أمام العين

حقق فريق يوكاهاما إف مارينوس الياباني فوزًا صعبًا على حساب ضيفه العين الإماراتي، بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع بينهما على أرضية ملعب يوكاهاما الدولي، في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال آسيا، الذي أقيم ظهر اليوم السبت.

وضغط يوكاهاما منذ بداية اللقاء، بتسديدة قوية عن طريق آساهي أويناكا في الدقيقة 7 من خارج منطقة الجزاء، لكن تصدى لها الحارس خالد عيسى على مرتين.

وخطف الزعيم الإماراتي التقدم في الدقيقة 12، بعد مجهود فردي من سفيان رحيمي الذي سبق مدافع أصحاب الأرض وانفرد بالحارس، الذي تصدى لتسديدته لكن تابعها محمد عباس البلوشي في الشباك، بعدما فشل دفاع الفريق الياباني في إبعاد الكرة من على خط المرمى.

وكاد يوكوهاما أن يدرك التعادل في الدقيقة 25، بعد تسديدة خطيرة من آساهي أويناكا مجددًا، تصدى لها الحارس خالد عيسى. 

وسدد الظهير الأيسر كاتسويا ناجاتو تسديدة خطيرة في الدقيقة 26، اصطدمت بالمدافع خالد الهاشمي لكن تصدى لها الحارس خالد عيسى بقدمه بصعوبة.

وألغى حكم اللقاء سلمان فلاحي هدفًا سجله ماتياس بالاسيوس لصالح نادي العين في الدقيقة 30، بداعي التسلل بعد الاستماع لحكام تقنية الفيديو.

وأجرى فريق يوكوهاما الياباني تبديلًا مبكرًا في الدقيقة 37، بخروج المدافع البرازيلي إدواردو بداعي الإصابة، ودخول تايكي واتانابي بدلًا منه.

واستمر ضغط كتيبة الكمبيوتر الياباني في الشوط الثاني، لتنجح محاولة آساهي أويناكا الثالثة في هز شباك الحارس خالد عيسي، برأسية قوية بعد عرضية متقنة من يان ماتيوس، في الدقيقة 72.

وخطف يوكوهاما هدف الانتصار الثمين عن طريق البديل كوتا واتانابي بعد متابعة لتسديدة ريو ميايتشي، التي مرت أمام المرمى، ليدفعها بركبته نحو الشباك في الدقيقة 84، قم احتسبها الحكم عقب الاستماع لحكام تقنية الفيديو والتأكد من عدم وجود حالة تسلل.

ومن المقرر أن يلتقي الفريقين يوم السبت الموافق 25 مايو الجاري، في إياب نهائي دوري أبطال آسيا، على أرضية ملعب هزاع بن زايد معقل نادي العين.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg