جميع المباريات

إعلان

العين الإماراتي يؤمن مهمته في الإياب بفوز أمام النصر السعودي بربع نهائي أبطال آسيا

سفيان رحيمي

سفيان رحيمي

فاو فريق العين الإماراتي بهدف نظيف على حساب نظيره النصر السعودي في المباراة التي استضافها مساء اليوم الإثنين بذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

وسجل سفيان رحيمي هدف اللقاء بالدقيقة 44 من عمر الشوط الأول.

ويحل فريق العين ضيفًا على نظيره النصر مساء يوم الإثنين المقبل 11 مارس في إياب الدور ذاته.

ملخص بأبرز أحداث المباراة:

بدأت المباراة بسيطرة من قِبل الضيوف ـ النصر ـ على الكرة بصورة نسبية فسدد لاعبه ساديو ماني كرة بالدقيقة الثانية وصلت سهلة لحارس مرمى العين فيما سدد رونالدو في الدقيقة 7 ركلة مقصية ولكن مرت بجوار القائم الأيمن.

ودخل لاعبو العين في الدقائق التالية لأجواء اللقاء المُقام على ملعبهم وبدأت السيطرة تكون سجالاً بين الفريقين فسدد لاعبه سفيان رحيمي كرة بالدقيقة التاسعة ولكن مرت بجوار المرمى بالدقيقة التاسعة.

وسدد لاعب النصر أيمن يحيى كرة قوية في الدقيقة 22 مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى العين الإماراتي بقليل ليردلاعب العين سفيان رحيمي بكرة قوية تصدى لها حارس مرمى النصر أوسبينا في الدقيقة التالية.

وألغى الحكم بالدقيقة 28 هدفًا سجله لاعب العين الإماراتي كاكو بداعِ وجود تسلل بعد العودة لتقنية الفيديو ليتبادل الفريقين السيطرة على الكرة حتى سجل سفيان رحيمي هدفًا للعين بالدقيقة 44 بعد تبادل رائع للكرة مع زملائه على حدود منطقة جزاء النصر لينتهي الشوط الأول بهدف نظيف.

وبدأ الشوط الثاني بتوقف بالدقيقة 47 بعد سقوط لاعب العين محمد عباس في كرة مشتركة قبل أن يُستأنف اللقاء فسدد لاعب النصر كرة قوية في الدقيقة 49 ولكن ارتطمت في دفاع صاحب الأرض.

وواصل فريق النصر السيطرة على الكرة في محاولة لإدراك هدف التعادل فسدد رونالدو كرة في الدقيقة 52 ولكن مرت أعلى المرمى ثم سدد زميله أيمن يحيى في الدقيقة 55 كرة قوية تصدى لها حارس مرمى العين.

وسيطر فريق العين على الكرة في الدقائق التالية ولكن دون خطورة فسجل لاعبه سفيان رحيمي هدفًا بالدقيقة 72 ولكن ألغاه الحكم بداعِ التسلل.

واصل فريق النصر في الدقائق التالية السيطرة فسدد رونالدو كرة قوية في الدقيقة 80 تصدى لها ببراعة حارس مرمى العين خالد عيسى ثم توقف اللعب في الدقيقة 86 لعلاج لاعب العين محمد عباس في الملعب.

واستمر تقدم العين بهدف نظيف وأعلن الحكم 11 دقيقة كوقت بدل من الضائع شهدت الدقيقة الرابعة منها طرد لاعب النصر لابورت بعد العودة لتقنية الفيديو.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
مازيمبي

مازيمبي

0 0
الأهلي

الأهلي

46

بداية الشوط الثاني من المباراة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن