جميع المباريات

إعلان

شيكابالا يتحدث عن.. مشوار الزمالك بالكونفدرالية.. أزمة التنظيم.. وعدم الرغبة في الانضمام للمنتخب

الزمالك

الزمالك

تحدث محمود عبدالرازق "شيكابالا" لاعب نادي الزمالك، عن العديد من الملفات أبرزها مشوار الزمالك ببطولة الكونفدرالية وأزمة التنظيم خلال مراسم تسليم البطولة، وعدم رغبته في الانضمام لمنتخب مصر.

وقال شيكابالا في تصريحات عبر قناة "ام بي سي مصر2": "صدقت مشوار الزمالك في الكونفدرالية من مباراة أرتا سولار، وعودتنا أمامهم يعود إلى جمهور نادي الزمالك الذي ظل يشجعنا على الرغم من تأخرنا في النتيجة، وحتى الوصول للنهائي وتحقيق اللقب".

وأضاف: "بطولة الكونفدرالية مميزة لأنها جاءت بعد العديد من المجالس التي تعاقبت على النادي، وهذه البطولة جعلت الأمور تهدأ، وجعلت مجلس الإدارة يعمل بشكل طبيعي".

وأكمل: "اللاعبون كانوا يشعرون بالمسؤولية وهذا جعل الأمر سهلاً بالنسبة لي كقائد للفريق، وهناك قادة كثيرون في النادي، ولا يوجد شيء اسمه أنا النجم في نادي الزمالك، ونادي الزمالك به نجوم كثيرين".

وتابع شيكابالا: "هناك بعض الأقاويل قالت أنني حصلت على ملايين مقدم عقدي من الزمالك ولكن هذا لم يحدث، هل سيخرج هذا الشخص للاعتذار؟ لا بالطبع، وأيضاً في مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك في الإمارات، قالوا أنني رفضت استلام الميدالية، ولكن ما حدث هو أنني ذهبت لإخراج مؤمن زكريا للاحتفال مع زملائه في النادي الأهلي".

وشدد قائد الزمالك: "يجب على اتحاد الكرة مساعدة الأندية الصغيرة قبل الكبيرة، وأتمنى رؤية الإسماعيلي يفوز ببطولة أفريقيا، ولاعبي الزمالك استحملوا ضغوطات كبيرة جداً، ومجلس الإدارة الحالي جاء في موقف صعب جداً، وأتمنى أن يعود الدوري مثل زمان، بالطبع المواهب قلت الآن لأننا بعدنا عن إرثنا".

وواصل: "لاعبو الزمالك لم يحصلوا على مستحقاتهم لفترة طويلة، ولكن مجلس الإدارة في الفترة المقبلة سيصرف جزء من مستحقات اللاعبين، ودفعوا مبالغ طائلة لحل الأزمات التي يمر بها النادي".

وعن أزمة التنظيم في نهائي الكونفدرالية، قال شيكابالا: "مشكلة التنظيم في مباراة الكونفدرالية المسؤول عنها هو المسؤول عن التنظيم وليس شيكابالا أو الزمالك، ولم أكن أريد أن يخلع عمر جابر شارة القيادة لأنني اعتبر بطولة الكونفدرالية هي بطولة عمر جابر والمثلوثي، وتحدثت مع فتوح قبل النهائي أنني أريد عبدالشافي أن يحمل الكأس وأنا من أقنعته بالعودة من الاعتزال لأن الموسم الذي قرر الاعتزال فيه الزمالك لم يحصل على أي بطولة، وهذا لا يليق بشخص مثل عبد الشافي".

وأكمل: "الزمالك واقف على رجله حتى الآن بسبب جمهوره، ومن دون جماهير الزمالك سنذهب إلى مكان غير جيد، ومهما تحدثنا عن الجماهير لن نوفيهم حقهم".

وواصل: "أتمنى أن ينافس الزمالك على لقب الدوري هذا الموسم، ولدينا مدرب جيد جداً، ويتحدث معنا ويقول لنا أنه سعيد بالقدوم لتدريب النادي على الرغم من الأزمات التي تواجهه".

وأردف: "مصطفى شوبير تحدث معي وقال لي أنه يريد الخروج للإعارة ولكني نصحته بالبقاء وقلت له أنه لن يجد فرصة للتعلم من أفضل حارس مرمى في مصر وهو الشناوي".

وتابع: "أزمة الشحات والشيبي سيتم حلها بكل تأكيد، وأحترمت موقف الشحات بالاعتذار له، وإذا كان يرغب الشيبي في أن أذهب له وأعتذر له بالنيابة عن مصر فسأفعل ذلك".

وعن لقطته مع كريستيانو رونالدو نجم النصر، قال شيكابالا: "كريستيانو رونالدو كان يعلم أنني لعبت في سبورتينج لشبونة ولذلك تبادلنا القمصان، والحديث عن أنه أخذ مني قميصه مرة أخرى غير صحيح بالمرة".

وواصل: "عبدالله السعيد نجم كبير وهو مثل المدرب الذي يتم التعلم منه، وكنت أتمنى أن يأتي مبكراً للزمالك وكان وقتها هيقفل الكتاب، وهو قادر على اللعب حالياً".

وتابع: "صممت على انضمام ناصر ماهر وعبدالله السعيد إلى الزمالك، وناصر ماهر لديه إمكانيات غير موجودة لدى أحد وكنت سعيد بانضمامه لمنتخب مصر، وكنت أتمنى انضمام أحمد حمدي وعمر جابر للمنتخب لأنهم اتظلموا".

وعن إمكانية الانضمام لمنتخب مصر، قال شيكابالا: "مش حابب أروح المنتخب الوطني لأنني أشعر بأنني غريب هناك أثناء تواجدي، وكنت في أعلى مستوى لي ولم أكن أعلم، وكيف سأظل ألعب حتى سن الـ38 وأنا لا أحب المعسكرات؟ وحسن شحاتة هو من قال ذلك عني وحزنت لقوله أنني أهرب من المعسكر لأنه لم يحدث، وكل مجهودي الآن سأقدمه لنادي الزمالك ولا أعلم ما سيحدث مسقبلا".

وأتم قائد الزمالك: "حسام حسن من القريبين مني وأتمنى له النجاح ولكن يجب عليه أن يأخذ باله من تصريحاته لأنه الآن مدرب لمنتخب مصر وليس نادٍ، ولدينا لاعبين جيدين ويمكننا الذهاب إلى كأس العالم".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
مباشر
بلجيكا

بلجيكا

0 1
سلوفاكيا

سلوفاكيا

79

فرصة لسلوفاكيا بعد تمريرة ويقابلها يوراي كوكا بتسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء وتمر بجوار القائم

مباشر
الزمالك

الزمالك

0 1
المصري

المصري

75

ربع ساعة متبقية على نهاية الوقت الأصلي وما زال فريق المصري متقدم على الزمالك بهدف نظيف

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن