جميع المباريات

إعلان

الشعباني ردًا على جوميز: يجب أن تحترم المنافس.. ولدينا لاعبون قادرون على صناعة الفارق

معين الشعباني مدرب نهضة بركان

معين الشعباني مدرب نهضة بركان

رد المدرب التونسي معين الشعباني المدير الفني لفريق نهضة بركان، على تصريحات البرتغالي جوزيه جوميز الذي قال أن نادي الزمالك أكبر من الفريق المغربي، قبل لقاء إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، مشيرًا إلى أنه يجب أن يحترم منافسه.

وحرص جوميز في بداية المؤتمر الصحفي قبل لقاء الزمالك ونهضة بركان، على إنه يتقدم بواجب العزاء في وفاة الإعلامي أحمد نوير، بالإضافة إلى والد سيد عبدالله نيمار لاعب االفريق الأبيض.

وأضاف المدير الفني في المؤتمر الصحفي قبل اللقاء: "ربحنا لقاء الذهاب، ومباراة العودة صعبة، والفريق الأكثر جاهزية من كافة النواحي وخاصة الذهنية سيكون الأقرب للفوز".

وتابع: "جاهزون من الناحية الفنية لمباراة الزمالك، ونسعى للتركيز في لقاء الغد، ولدينا لاعبين في الهجوم لديهم إمكانيات محترمة، وقادرون على صناعة الفارق في اللقاء".

وقال معين الشعباني: "نهضة بركان اكتسب خبرات كبيرة في الفترة الماضية وفاز بلقب الكونفدرالية مرتين في أخر 5 سنوات، ويواجه فرق كبيرة في المغرب مثل الوداد والرجاء والجيش الملكي".

وواصل: "جاهزون لمباراة الغد وحضرنا اللاعبين لكل السيناريوهات في مباراة الزمالك، وجمهور المنافس سيتواجد لدعم فريقه في اللقاء، ولابد للاعبين من الحفاظ على الهدوء في اللقاء".

ورد المدير الفني معلقاً على تصريحات جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك بأن ناديه أكبر من نهضة بركان قائلا: "مندهش من التصريح ويجب أن يحترم المنافس، والدليل على ذلك أن متصدر الدوري المصري حاليًا هو فريق بيراميدز، وهو نادي حديث العهد ولا يمتلك قاعدة جماهيرية، كما أن مودرن فيوتشر فريق حديث العهد ويقدم كرة جيدة".

وكان جوزيه جوميز مدرب الزمالك قد قال في المؤتمر الصحفي: "نعلم أن الزمالك أكبر من نهضة بركان وجميع المشجعين يعلمون ذلك، ونتطلع لقلب النتيجة لمصلحة الفريق من أجل تحقيق الفوز".

وفي المقابل، أكد يوسف دايو مدافع فريق نهضة بركان المغربي إن مباراة الزمالك غداً في إياب نهائي الكونفدرالية هي مكسب للكرة الأفريقية، وأتمنى أن يفوز الفريق الأفضل في المباراة.

وأكمل مدافع نهضة بركان حديثه قائلًا: "نستطيع اللعب تحت ضغط جمهور الزمالك، وأنا وزملائي مستعدون لخوض مباراة تحت هذا الضغط".

وزاد دايو: "في كرة القدم لا توجد مباراة سهلة، وعلينا أن نركز في لقاء الغد ونلعب على التفاصيل وأن نكون أكثر حماسا".

وأتم: "نتطلع لحصد لقب كأس الكونفدرالية، وسنبذل قصارى جهدنا في لقاء الغد من أجل العودة بالبطولة إلى المغرب".

ويلتقي الزمالك مع نهضة بركان في الثامنة مساء غداً الأحد باستاد القاهرة الدولي، في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن