جميع المباريات

إعلان

أوباما: لا يوجد أحد يرتدي قميص الزمالك ويخاف.. وقادرون على حصد الكونفدرالية

أوباما

يوسف أوباما

تحدث يوسف أوباما لاعب الزمالك، عن مواجهة نهضة بركان، في إطار ذهاب بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

مباراة نهضة بركان والزمالك، تقام في العاشرة مساء غد الأحد، على الملعب البلدي ببركان، بينما يحتضن ستاد القاهرة الدولي موقعة الإياب، 19 مايو المقبل.

وقال أوباما عبر قناة أون تايم سبورتس: "نهضة بركان فريق قوي، في بلد تحب الكرة، وبالتأكيد سيكون له ظروف خاصة، لكننا نلعب باسم نادينا الكبير في أفريقيا، وباسم جمهورنا، ونسعى لتحقيق نتيجة إيجابية والعودة إلى مصر فائزين".

أضاف: "في الكرة كل شيء وارد، ومن حق نهضة بركان أن يحفز نفسه بأي أسلوب (الثأر من خسارة اللقب في 2019) نحترم ذلك، لكننا في النهاية نلعب باسم نادي الزمالك، واللاعبين الموجودين قادرين على تحقيق اللقب مرة أخرى، ويكررون فرحة الجماهير المصرية".

أتم: "نهضة بركان فريق، ودليل على ذلك خوضه لأكثر من نهائي بالبطولة، لكنني ألعب باسم نادي الزمالك، ولا يوجد أكبر من ذلك، وبالنسبة للخوف، لا يوجد أحد يرتدي قميص الزمالك ويخاف، ونسعى لتحقيق نتيجة إيجابية هنا لإسعاد جمهورنا العظيم دون أي قلق أو خوف".

وكان الزمالك توج بلقب كأس الكونفدرالية الأفريقية 2019 على حساب نهضة بركان، بركلات الجزاء الترجيحية، بعدما فاز بركان في المغرب (1-0)، ثم انتصر الأبيض بالنتيجة نفسها على ملعب برج العرب.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن