جميع المباريات

إعلان

زيزو أمام باسين.. هداف الكونفدرالية يُشعل نهائي الزمالك ونهضة بركان (تقرير رقمي)

زيزو

أحمد سيد زيزو - لاعب الزمالك

يبدو أن أحمد سيد زيزو، لاعب نادي الزمالك، على موعد مع تحد خاص في مباراتي نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية والتي يلتقي خلالها مع نهضة بركان المغربي.

ويلعب الزمالك مع نهضة بركان مساء يوم الأحد المقبل، في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، على أن تقام مباراة الإياب يوم 19 مايو الجاري على استاد القاهرة الدولي.

وكان الزمالك قد تأهل لنهائي الكونفدرالية بعدما انتصر على فريق دريمز الغاني بنتيجة 3-0 في إياب الدور نصف النهائي، علما بأن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل السلبي دون أهداف.

أما فريق نهضة بركان فصعد دون أن يلعب دقيقة واحدة في الدور نصف النهائي بعدما انسحب فريق اتحاد العاصمة الجزائري من أمامه ليتم صعوده بشكل اعتباري.

هداف الكونفدرالية يشعل النهائي

ورغم رغبة الزمالك في تحقيق الفوز من أجل الوصول إلى لقبه الثاني في البطولة القارية، وسعي الفريق المغربي في الثأر من الزمالك الذي توج على حسابه بنفس البطولة في نهائي نسخة 2019 إلا أن هناك صراعًا خاصًا بين اللاعبين على أرضية الملعب.

الزمالك يملك 5 لاعبين من الممكن أن يخطفوا لقب هداف الكونفدرالية وهم: "أحمد سيد زيزو صاحب الـ 4 أهداف، وحمزة المثلوثي الذي يمتلك 3 أهداف، محمود عبد الرازق "شيكابالا" صاحب الهدفين "لكنه سيغيب عن مباراة الذهاب بسبب الإصابة، ويوسف إبراهيم "أوباما" صاحب الهدفين، وناصر منسي الذي يمتلك هدفين أيضًا.

أما نهضة بركان فيمتلك 4 لاعبين يصارعون على لقب الهداف وهم: "بول باسين صاحب الـ 4 أهداف، يوسف الزاودي الذي يمتلك 3 أهداف، عادل عاطيف صاحب الهدفين، ومحمد المرابط صاحب الهدفين".

لمتابعة ترتيب هدافي الكونفدرالية بالكامل.. اضغط هنا

أحمد سيد زيزو

لعب زيزو حتى الآن 9 مباريات في بطولة الكونفدرالية، إذ غاب عن مباراة ذهاب الدور التمهيدي أمام أرتا سولار والتي خسرها الفريق الأبيض بنتيجة 2-0، وغاب أيضا عن مباراة سوار الغيني في ختام دور المجموعات والتي انتصر فيها الزمالك بنتيجة 3-0، وغاب عن ذهاب الدور نصف النهائي أمام دريمز الغاني والتي انتهت بالتعادل السلبي دون أهداف.

وخلال الـ 9 أهداف سجل زيزو 4 أهداف وقدم 4 تمريرات حاسمة في 727 دقيقة، وحصل على بطاقة صفراء واحدة طوال البطولة.

بدأ زيزو التسجيل في البطولة أمام فريق أرتا سولار بعدما أحرز الهدف الثالث للفريق الأبيض في المباراة، وفي الجولة الأولى من دور المجموعات سجل صاحب الـ 28 عامًا أمام سوار الغيني في الجولة الثانية.

وفي الجولة الثالثة أمام ساجرادا سجل الهدف الوحيد في المباراة، وفي ذهاب دور الربع النهائي أمام مودرن فيوتشر سجل زيزو هدفه من ركلة جزاء لتنتهي المباراة بتقدم الزمالك بنتيجة 2-1.

بول باسين

سجل صاحب الـ 23 عامًا في النسخة الحالية من الكونفدرالية 4 أهداف من 4 مباريات لعبهم في البطولة خلال 250 دقيقة.

بدأ المهاجم السنغالي التسجيل أمام فريق ستاد مالي في الجولة الثانية بعدما أحرز هدفين، وفي الجولة الخامسة سجل المهاجم السنغالي هدفًا أمام ستاد مالي أيضًا، وآخر هدف سجله كان في شباك فريق أبو سليم في إياب الدور ربع النهائي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
زد

زد

- -
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

2

يحتل فريق زد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 36 نقطة بيمنا يأتي الاتحاد السكندري في المركز الرابع برصيد 35 نقطة.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن