جميع المباريات

إعلان

مدرب الترجي: لدي احترام كبير للأهلي.. الحظ لم يحالفنا وفخور بما قدمناه

ميجيل كاردوزو مدرب الترجي

ميجيل كاردوزو مدرب الترجي

أكد ميجيل كاردوزو المدير الفني لنادي الترجي التونسي، أن لاعبيه قدموا كل ما لديهم، لكن الحظ لم يحالفهم في نهائي دوري أبطال أفريقيا، عقب الهزيمة على يد الأهلي بنتيجة 1-0، في اللقاء الذي جمع بينهما على أرضية استاد القاهرة الدولي، مشيرًا إلى أنه فخور بما وصل إليه الفريق التونسي خلال 4 شهور قاد فيها كتيبة "الدم والذهب".

وقال ميجيل كاردوزو المدير الفني لنادي الترجي في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "ليس من السهل أن تستقبل هدف في بداية المباراة وتستمر في القتال حتى النهاية، وأن تظهر هذه الشخصية على ملعب مثل هذا، وأمام فريق كبير مثل الأهلي، وأنا فخور جدًا بما وصلنا إليه، رغم أنه لم تكن لدينا فرص كثيرة للتسجيل، ولم نكن بالحدة الكافية حتى نسجل".

وأكمل: "أنا هنا منذ 4 أشهر فقط، وقدمنا كل ما لدينا وأنا لست سعيد بالنتيجة، لدينا فريق محترم سيشارك في كأس العالم للأندية، ويجب علينا دعمه".

وزاد: " أنا لا أريد مقارنة لاعبي فريقي بفريق الأهلي، وأنا كمدرب دوري هو إخراج أفضل ما لدي من اللاعبين، أنا لدي احترام كبير للنادي الأهلي، ومن بداية تدريبي في أفريقيا وأحترم هذا الفريق".

وواصل: "استطعنا أن نبني عدة أمور كانت مفقودة، وأنا لست سعيدًا اليوم، اللاعبين قدموا كل ما لديهم ولم نكن محافظين في لعبنا بل كان هناك تنويع، ولكن الحظ لم يحالفنا، وأنا فخور بما قدمناه، ونحن لم نفقد طاقتنا ولن نضل طريقنا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg