جميع المباريات

إعلان

"ليتني أغلقت الرواية عندما كان البطل مبتسمًا".. رسالة جماهير الأهلي لمعلول قبل لقاء الترجي (فيديو)

معلول

علي معلول - ظهير الأهلي

لم تنس جماهير النادي الأهلي غياب التونسي علي معلول، لاعب الفريق، عن مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا التي ستقام مساء اليوم السبت على استاد القاهرة الدولي.

ويلعب الأهلي مع الترجي مساء اليوم السبت على استاد القاهرة الدولي، في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، علما بأن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل السلبي دون أهداف على استاد حمادي العقربي برادس.

وخرج علي معلول في الدقائق الأولى من مباراة الذهاب أمام الترجي، متأثرا بالإصابة التي اتضحت فيما بعد أنها إصابة بقطع جزئي في وتر أكيلس، ومن ثم خضع اللاعب التونسي إلى عملية جراحية وسيبدأ التأهيل في الفترة القادمة.

وعلقت جماهير الأهلي في مدرجات استاد القاهرة، لافتة لعلي معلول وعلقت عليها: "ليتني أغلقت الرواية عندما كان البطل مبتسمًا، سلامات يا أسطورة".

الأهلي كان قد تأهل إلى المباراة النهائية، بعدما انتصر على مازيمبي الكونغولي في إياب الدور النهائي بنتيجة 3-0، علما بأن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل السلبي دون أهداف.

أما فريق الترجي فانتصر على فريق صنداونز الجنوب أفريقي في ذهاب نصف النهائي بنتيجة 1-0، وهي نفس نتيجة الإياب، ليصعد الفريق التونسي للنهائي متفوقا بنتيجة 2-0.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
مباشر
بلجيكا

بلجيكا

0 0
سلوفاكيا

سلوفاكيا

1

الحكم يطلق صافرة بداية المباراة

مباشر
الزمالك

الزمالك

0 0
المصري

المصري

1

تشكيل الزمالك: حراسة المرمى: محمد عواد. خط الدفاع: محمد شحاتة، حمزة المثلوثي، حسام عبد المجيد، إبراهيما نداي. خط الوسط: نبيل عماد "دونجا"، زياد كمال، عبدالله السعيد. خط الهجوم: مصطفى شلبي، ناصر منسي، أحمد مصطفى "زيزو".

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن