جميع المباريات

إعلان

بديل معلول وعودة عبد القادر.. ماذا تغير عن قائمة الأهلي في ذهاب وإياب نهائي أفريقيا؟

الأهلي الترجي وسام

صورة أرشيفية

كشف "يلا كورة" القائمة التي استقر عليها السويسري مارسيل كولر، مدرب الأهلي، لمواجهة الترجي التونسي، استعدادًا لمواجهة الترجي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويلعب الأهلي مع الترجي مساء السبت المقبل، على استاد القاهرة الدولي، في إياب الدور النهائي من دوري الأبطال، علما بأن مباراة الذهاب انتهت في تونس بالتعادل السلبي دون أهداف.

ومن المقرر أن يدخل الأهلي مساء اليوم الخميس معسكرًا مغلقًا استعدادا لنهائي أفريقيا، وشهدت القائمة التي استقر عليها كولر تواجد محمد عبد المنعم، مدافع الفريق، ومحمد هاني، الظهير الأيمن، بعدما شعرا بآلام عضلية خلال تدريبات الأربعاء.

وجاءت قائمة الأهلي لمعسكر الترجي في مباراة الإياب كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي - مصطفى شوبير - مصطفى مخلوف.

خط الدفاع: محمد هاني - محمود متولي - محمد عبد المنعم - ياسر إبراهيم - رامي ربيعة.

خط الوسط: مروان عطية - أكرم توفيق - أحمد عبد القادر - أليو ديانج - إمام عاشور - محمد مجدي "أفشة" - رضا سليم - حسين الشحات - بيرسي تاو - كريم فؤاد - أحمد نبيل "كوكا" - طاهر محمد طاهر.

خط الهجوم: محمود عبد المنعم "كهربا" - وسام أبو علي - أنتوني موديست.

أما قائمة مباراة الذهاب جاءت كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي - مصطفى شوبير - مصطفى مخلوف.

خط الدفاع: ياسر إبراهيم - رامي ربيعة - محمود متولي - علي معلول - محمد هاني - كريم الدبيس - محمد عبد المنعم.

خط الوسط: أكرم توفيق - مروان عطية - إمام عاشور - رضا سليم - أليو ديانج -حسين الشحات - محمد مجدي أفشة - كريم وليد - بيرسي تاو - كريم فؤاد.

خط الهجوم: وسام أبوعلي - أنتوني موديست - محمود كهربا.

والفارق بين القائمتين هو عدم وجود علي معلول، في القائمة الجديدة، وذلك بعدما تعرض لإصابة في وتر أكيلس في لقاء الذهاب، وبالتالي سيغيب عن مباريات الأهلي في الفترة القادمة.

بالإضافة إلى غياب كريم الدبيس، الظهير الأيسر البديل لعلي معلول، والذي كان متواجدًا في مباراة الذهاب، وغاب أيضًا كريم وليد "نيدفيد".

أما القائمة الجديدة فشهدت عودة أحمد عبد القادر، أحمد نبيل كوكا، الغائبين عن مباراة الذهاب لعدم الجاهزية، بالإضافة إلى تواجد طاهر محمد طاهر الذي غاب عن مباراة الذهاب لأسباب فنية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
ما قبل المباراة
بلجيكا

بلجيكا

- -
سلوفاكيا

سلوفاكيا

2

تشكيل منتخب سلوفاكيا: حراسة المرمى: مارتين دوبرافكا. خط الدفاع: بيتر بيكاريك، دنيس فافرو، ميلان سكرينيار، دافيد هانكو. خط الوسط: جواري كوشكا، ستانيسلاف لوبوتكا، أوندريج دودا. خط الهجوم: إيفان سكرانز، روبرت بوجينيك، لوكاس هراسلين.

ما قبل المباراة
الزمالك

الزمالك

- -
المصري

المصري

5

ويتواجد على مقاعد البدلاء، عصام ثروت وعمرو موسى وعمرو سعداوي ومحمود حمادة ويوسف الجوهري وأحمد عيد وحسين فيصل وإيزي إيميكا وصلاح محسن.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن