جميع المباريات

إعلان

أحدهم من خارج الأهلي.. 6 رسائل تدعم معلول بعد إصابته في وتر أكيلس

علي معلول

علي معلول - لاعب الأهلي

بعد إعلان النادي الأهلي إصابة التونسي علي معلول، بقطع جزئي في وتر أكيلس، انهال لاعبو الفريق الأحمر برسائل الدعم بالأخص وأنه إصابة قد تمتد لفترة طويلة.

وسبق وأعلن النادي الأهلي إصابة علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس، خلال مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي، كما أعلن الأهلي نجاح العملية الجراحية التي خضع لها معلول صباح اليوم الإثنين.

وأشار أحمد جاب الله، طبيب الأهلي، إلى أن الأمور مستقرة حاليًا وسوف يحصل على راحة لمدة أسبوعين، ثم يبدأ التأهيل وفقًا للبرنامج العلاجي.. لمعرفة التفاصيل.. اضغط هنا

6 نجوم تساند معلول

وساند أكثر من لاعب في النادي الأهلي وخارجه علي معلول وأرسلوا له رسائل دعم من أجل خوض تحدي جديد قبل عودته من جديد للملاعب.

وكان من أبرز لاعبي النادي الأهلي الذين ساندوا معلول كالتالي:

محمد عبد المنعم.. نشر صورة تجمعهما عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام وعلق عليها: "ترجع بالسلامة يا أخويا ان شاء الله".

كريم الدبيس.. نشر مقطع فيديو لمعلول عبر حسابه على اسنتجرام وعلق عليه: "ترجع بالسلامة يا حبيب قلبي".

محمود عبد المنعم كهربا.. نشر مقطع فيديو عبر حسابه على انستجرام لعلي معلول وعلق عليه: "ان شاء الله ترجع بألف سلامة يا أخويا".

عمرو السولية.. نشر صورة عبر حسابه على انستجرام وعلق عليها: "ألف سلامة عليك يا حبيبي ربنا يشفيك ويعافيك يارب وترجعلنا بالسلامة".

مصطفى شوبير.. نشر فيديو لمعلول عبر حسابه على اسنتجرام وعلق عليه: "ترجع بالسلامة يا حبيبي إن شاء الله".

أيمن أشرف "لاعب البنك الأهلي".. نشر صورة لمعلول عبر خسابه على اسنتجرام وعلق عليها: "ألف سلامة عليك يا علي ان شاء الله ترجع أحسن من الأول".

ولعب معلول مع الأهلي حتى الآن في الموسم الحالي، 29 مباراة في جميع المسابقات، سجل خلالهم هدفين وقدم 8 تمريرات حاسمة في 2469 دقيقة.

ومن المقرر أن يلعب الأهلي مع الترجي مساء يوم السبت المقبل على استاد القاهرة الدولي، في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، علما بأن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل السلبي في تونس.

أقرأ أيضا..

صلاح مودعاً كلوب: آمل أن نلتقي مرة أخرى

بهدف أبيض وتألق المهدي.. الاتحاد يخطف نقطة ثمينة من زد في الدوري (فيديو)

"لقطة قد تنافس على جوائز عالمية".. من هو بطل مباراة الزمالك ونهضة بركان؟ (صور)

خرج بعد 17 دقيقة أمام إنبي.. المصري يعلن حجم إصابة غيلاس قناوي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
المجر

المجر

32 35
مصر

مصر

60

كرة يد.. مصر تحقق فوزاً غاليا على المجر في أولى مبارياتها في أولمبياد باريس

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg