لا يوجد مباريات اليوم في كأس الأمم الأفريقية

جميع المباريات

إعلان

غرائب أمم أفريقيا.. نادٍ جنوب أفريقي يساند نيجيريا قبل موقعة نصف النهائي

نوابالي

ستانلي نوابالي

أقدم نادي شيبا يونايتد الجنوب أفريقي على خطوة غريبة، بإعلان الدعم لحارس مرماه النيجيري ستانلي نوابالي وزملائه أمام منتخب جنوب أفريقيا في كأس الأمم الأفريقية 2023.

ويحتضن ملعب "السلام" بمدينة بواكي مباراة نيجيريا وجنوب أفريقيا، اليوم الأربعاء، في نصف نهائي كأس أمم أفريقيا 2023، والتي تنطلق في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

ونشر النادي بيانا رسميا موقعا من رئيسه سيفيوي مبينجيسي قال فيه: "أود أن أبدأ بتقديم التهنئة إلى رابطة الدوري الجنوب أفريقي الممتاز بعد مشاركة 30 لاعبا من المسابقة في كأس الأمم مع جنوب أفريقيا وناميبيا وموزمبيق وغانا ونيجيريا وكوت ديفوار".

وأضاف: "كما يجب تقديم الشكر والتقدير أيضا للمدرب هوجو بروس (المدير الفني للمنتخب الجنوب أفريقي)، الذي وثق بجرأة في لاعبينا المحليين، على عكس المدربين السابقين الذين فضلوا اختيار اللاعبين المحترفين".

كذلك قدم رئيس شيبا يونايتد التهنئة إلى منافسه ماميلودي صنداونز بعد مشاركة 8 من لاعبيه في تشكيلة "البافانا بافانا" الأساسية، وإلى باتريس موتسيبي رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" على تنظيم ما وصفها بـ"أفضل نسخة من بطولة كأس الأمم الأفريقية في هذا القرن".

وتابع مبينجيسي: "بصفتي رئيسا لنادي شيبا يونايتد، أعلن تقديمنا الدعم لحارسنا النيجيري الدولي ستانلي نوابالي بعدما جذب انتباه الكرة الأرضية بتألقه مع منتخب نيجيريا، ما أكسبه ونادينا شهرة عالمية".

وأتم: "يقف نادينا خلف ستانلي نوابالي في المباراة المقبلة بين المنتخب النيجيري ونظيره الجنوب أفريقي، نتمنى لمنتخب النسور كل التوفيق".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg