لا يوجد مباريات اليوم في كأس الأمم الأفريقية

جميع المباريات

إعلان

المواعيد والملاعب والمواجهات.. خريطة ربع نهائي أمم أفريقيا

منتخب كوت ديفوار

منتخب كوت ديفوار

تنطلق مساء الغد الجمعة، منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس الأمم الأفريقية، والذي يشهد 4 مواجهات نارية، ستتوج بطلًا جديدًا للمسابقة، بعدما ودع المنتخب السنغالي حامل اللقب، النسخة الجارية من دور الـ 16 على يد كوت ديفوار، بركلات الترجيح بعد التعادل في الوقت الأصلي والإضافي بهدف لكل فريق.

تعرف على المواعيد والقنوات الناقلة لدور ربع النهائي .. من هنا

وتستهل مواجهات ربع نهائي كأس أمم أفريقيا، بلقاء نيجيريا مع أنجولا، في تمام الساعة السابعة من مساء الغد الجمعة، على أرضية ملعب فيليكس هوفويت بوانيي.

وتقام غدًا أيضًا مواجهة قوية تجمع بين منتخب الكونغو الديمقراطية مع نظيره المنتخب الغيني، في تمام العاشرة مساءً، على أرضية استاد إبيمبي الأولمبي.

وتستكمل منافسات الدور ربع النهائي يوم السبت، بلقاء أصحاب الأرض المنتخب الإيفواري مع ضيفه منتخب مالي، في تمام الساعة السابعة مساءً، على أرضية ملعب السلام بمدينة بواكي.

وتختتم لقاءات الدور ربع النهائي، بمواجهة منتخب كاب فيردي مع منافسه منتخب جنوب أفريقيا، في العاشرة من مساء الغد، ويحتضنها استاد تشارلز كونان باني في مدينة ياموسوكرو.

ومن المقرر أن يلتقي الفائز من مواجهة نيجيريا وأنجولا مع المتأهل من لقاء كاب فيردي وجنوب أفريقيا بالدور نصف النهائي، وفي المقابل سيجمع نصف النهائي الآخر بين الصاعد من مواجهة كوت ديفوار.

طالع أيضًا

للمشاركة في مسابقة توقعات يلا كورة لأمم أفريقيا اضغط هنا

تابع بطولة أمم أفريقيا مع يلا كورة.. من هنا

 

 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن