لا يوجد مباريات اليوم في كأس الأمم الأفريقية

جميع المباريات

إعلان

مدرب غينيا يتحدى الكونغو الديمقراطية بتصريح ناري.. وديسابر يرد

ديسابر

ديسابر في مؤتمر صحفي

أعلن كابا دياوارا مدرب منتخب غينيا التحدي قبل مواجهة الكونغو الديمقراطية والمقرر إقامتها، غدًا الجمعة، في ربع نهائي بطولة أمم أفريقيا 2023 والمقامة حاليًا بكوت ديفوار.

وتلتقي الكونغو الديمقراطية مع غينيا في العاشرة مساء غدٍ الجمعة في صراع التأهل إلى نصف النهائي بأمم أفريقيا.

وكانت الكونغو أطاحت بمصر من دور الـ16 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بنتيجة 1-1، بينما فازت غينيا على غينيا الإستوائية بهدف دون رد.

مدرب غينيا: سنُعيد الكونغو الديمقراطية إلى الوطن

وقال دياوارا في المؤتمر الصحفي: "غدًا سنعيد جمهورية الكونغو إلى الوطن لأننا لسنا مستعدين لحزم حقائبنا بعد ومغادرة البطولة".

وأضاف: "نحن على استعداد لفعل أي شيء للمضي قدمًا، نحن الآن ضمن المراكز الثمانية الأولى ونريد الاستمرار في البطولة، نحن نؤمن بما نقوم به ونريد أن نعيش تلك المشاعر مرة أخرى مثلما فعلنا أمام غينيا الاستوائية".

ديسابر: لسنا مرشحين أمام غينيا

ومن جانبه، تحدث سيباستيان ديسابر المدير الفني لمنتخب الكونغو الديمقراطية عن مواجهة غينيا، قائلًا: "لسنا مرشحين أمام غينيا، سنلعب ضد فريق جيد جداً".

واستكمل ديسابر: "إنه (غينيا) أحد الفرق التي تتمتع بمستوى عالٍ جدًا، ندرك أننا نملك القدرة على الفوز إذا لعبنا مباراة جيدة، كما نعلم أن غينيا لديها فرصها أيضاً، هذا ما يجعل مباراة الغد رائعة جداً".

وأضاف ديسابر: "عندما تكون في بطولة مثل كأس الأمم الأفريقية، لا توجد مباراة سهلة، وعلينا أن نسجل هدفا يقودنا إلى نصف النهائي".

اقرأ أيضًا:

تابع بطولة أمم أفريقيا مع يلا كورة.. من هنا

تعرف على الترتيب النهائي لمجموعات أمم أفريقيا.. من هنا

تعرف على المواعيد والقنوات الناقلة لدور الـ8.. من هنا

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg