لا يوجد مباريات اليوم في كأس الأمم الأفريقية

جميع المباريات

إعلان

مجموعة مصر.. الاتحاد الغاني يعتذر عن الوداع المبكر من أمم أفريقيا

محمد صلاح خلال مباراة منتخب مصر وغانا

منتخب مصر أمام غانا

اعتذر الاتحاد الغاني لكرة القدم، عن أداء منتخب النجوم السوداء في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023.

واحتل منتخب غانا المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثانية التي كانت تضم كلا من: "مصر، كاب فيردي وموزمبيق".

وتلقى منتخب غانا هزيمة من منتخب كاب فيردي في الجولة الأولى بنتيجة 2-1، قبل أن يتعادل مع منتخب مصر بنتيجة 2-2، ومن ثم اختتم دور المجموعات بالتعادل مع موزمبيق بنتيجة 2-2.

وجاء بيان الاتحاد الغاني لكرة القدم كالتالي:

"يعرب الاتحاد الغاني لكرة القدم عن خالص اعتذاره لشعب غانا بسبب الأداء المخيب للآمال الذي قدمه المنتخب الوطني، في كأس الأمم الأفريقية كوت ديفوار 2023".

"نحن نتفهم خيبة الأمل والإحباط التي يمكن أن تسببها هذه النتائج لبلدنا المحب لكرة القدم، لقد كان أداء فريقنا أقل من المتوقع التي انتظرها الجميع، ونحن نتحمل المسؤولية الكاملة عن خيبة الأمل".

"بعد اجتماع المجلس التنفيذي للاتحاد ورؤساء الاتحادات الإقليمية يوم الثلاثاء الموافق 30 يناير 2024، يود الاتحاد أن يؤكد لجميع أصحاب المصلحة أنه يتم اتخاذ الخطوات المطلوبة لمعالجة القضايا المطروحة، وإجراء مراجعة شاملة لاستراتيجيات المنتخب والتدريب والتعويضات والهيكل العام قيد التنفيذ".

"نحن نقدر الدعم الثابت من أصحاب المصلحة لدينا، ونلتزم بالعمل بلا كلل لضمان وجود فريق أقوى وأكثر قدرة على المنافسة، إن ولائك وشغفك هما القوى الدافعة وراء جهودنا لإعادة بناء ورفع مستوى كرة القدم الغانية".

"نحن نقدر تفهمك خلال هذا الوقت العصيب ونظل ملتزمين باستعادة الفخر والنجاح الذي نرغب فيه جميعًا لنجوم غانا السوداء معًا، سنخرج أقوى وأكثر مرونة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن